اخبار النادي الاهلي اليوم: الكشف عن آخر تطورات أزمة عماد متعب والبدري

اخبار النادي الاهلي اليوم: الكشف عن آخر تطورات أزمة عماد متعب والبدري

كشف مصدر داخل صفوف النادي الأهلي المصري، على أن المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، قد طلب من المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأحمر، تأجيل فكرة رحيل اللاعب الدولي عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، وذلك حتى فترة الانتقالات الشتوية.

ومنح رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، الضوء الأخضر للمدير الفني حسام البدري، بالتخلص من أزمات اللاعب عماد متعب، ولكن عقب انتهاء المعركة الانتخابية التي تنطلق في الشهر المقبل أمام محمود الخطيب، حيث طالب التأجيل حتى لا يواجه غضب الجماهير.

وطلب المدرب حسام البدري، في الفترة الماضية من رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، رحيل اللاعب عماد متعب عقب الأزمة التي شهدتها مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين وشهدت اعتراض اللاعب على نزوله لأرضيه الملعب وقام بإلقاء فانلة النادي الأهلي.

وعلى صعيد آخر، انتظم اليوم اللاعب عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي الأول لكرة القدم، في مران المستبعدين من مباراة الاهلي والرجاء اليوم، والتي من المقرر أن تنطلق في السابعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.