هروب مدير أمن جامعة بنها المشهور إعلاميا بعنتيل جامعة بنها إلى الخارج

هروب مدير أمن جامعة بنها  المشهور إعلاميا بعنتيل جامعة بنها إلى الخارج
عنتيل جامعة بنها

أكدت مصادر بمطار القاهرة، تمكن مدير أمن جامعة بنها من الهروب إلى خارج البلاد، وانه استطاع أن يكمل وينهى إجراءات سفره إلى الخارج متجها إلى تركيا، على الرحلة رقم 695 المتجهة إلى إسطنبول، وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن عنتيل الجامعة غير موجود في مصر.

والجدير بالذكر أن مدير امن جامعة بنها انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات جنسية فاضحة ، وتقدمت فتاة تحمل جنسية عربية ببلاغ ضده تتهمه بالتحرش الجنسي وانه طلب منها رشوة جنسية لكى يسهل لها إجراءات التحويل والالتحاق بالجامعة .

وبالرغم من كل هذه التهم تمكن من الفرار والهرب إلى تركيا، وذلك بعد تحويله إلى التحقيق الإداري، وبعد أن قام رئيس جامعة بنها بكتابة تقرير إلى وزير التعليم العالي يكشف فيه ما حدث، وصدر قرار بإيقافه لمدة ثلاث شهور، وكشفت التحقيقات انه متهم بقضايا رشوة وتسهيل الاستيلاء على المال العام داخل الجامعة.

وبداء أمر مدير امن جامعة بنها يفتضح بعد أن انتشرت فيديوهات جنسية له على مواقع التواصل الاجتماعي مع طالبات وموظفات وعضوات هيئات تدريس بالجامعة، مما أثار غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بالتحقيق العاجل مع مدير امن جامعة بنها.