التخطي إلى المحتوى
متابعة مباراة  النصر والتعاون في الجولة السادسة اليوم الأحد في منافسات دوري عبد اللطيف جميل
موعد مباراة النصر والتعاون

يحتضن ستاد الملك فهد الدولي اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر من عام 2017 مباراة هامة جداً بين فريقين كبيرين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي فريق النصر السعودي المحترف به اللاعب المصري المخضرم لاعب النادي الأهلي السابق اللاعب حسام غالي، بينما نادي التعاون قهو أيضاً يمتلك الحارس الأول لمنتخب مصر عصام الحضري واللاعب الصغير لاعب نادي الزمالك السابق مصطفي فتحي..

وتجمع تلك المباراة الفريقين اليوم الأحد في السابعة مساءً في نهاية الجولة السادسة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية، ولكن اليوم مباراة في الجوري السعودي بنكهة مصرية بسبب وجود 3 لاعبين من مصر في الفريقين، ولاعبين كبار لذلك من المحتمل أن تشهد المباراة إثارة كبرى من جانب الفريقين.

موعد مباراة النصر والتعاون

ومن المتوقع أن تشهد المباراة أيضاً إقبالاً جماهيرياً من جانب النصر والتعاون أيضاً، ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 9 نقاط بينم يأتي التعاون في المركز العاشر برصيد 5 نقاط فقط، ولكننا الان على بعد 3 ساعات فقط من المباراة المنتظرة بين الفريقين.

وتكون تلك المباراة بين فريق نادي النصر السعودي هي المباراة الأولي للمدرب الجديد المدير الفني جوستافو كونتيروس ، بعد أن تمت إقالة ريكاردو جوميز نظراً لنتائجه السيئة  الفترة الماضية، وتأخر نادي النصر السعودي في جدول ترتيب الدوري السعودي.

تشكيل فريق النصر السعودي اليوم

نعرض غليكم التشكيل التوقع لفريق النصر السعودي اليوم الأحد المواق الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام 2017، والتي تتضمن كل من وليد عبد الله، وخالد الغامدى وعمر هوساوى وبرونو يوفينى وسعد لكرو وحسام غالب وابراهيم غالب واحمد الفريدى ومحمد فوزير وليوناردو بيريرا ووليام جيبور.

ويغيب عن فريق النصر السعودي في مباراة اليوم اللاعب يحيي الشهري ومحمد السهلاوي بسبب اللإصابة التي لحقت بهم في المباراة الأخيرة، ونحن نتابع معكم بعد ساعات قليلة اللقاء المرتقب بين الفريقين النصر والتعاون ، وسوف نقوم بالتغطية الكاملة منذ بداية اللقاء وإطلاق الحكم الصافرة، وحتي النهاية، تابعونا لحظة بلحظة وسوف نرسل لكم كل ما هو جديد ومختص بأحداث المباراة الهامة بين النصر والتعاون.

النصر والتعاون

بعد قليل يبدأ اللقائ الهام بين فريقي النصر والتعاون في بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية، والان تبدأ الجماهير في الدخول إلي ستاد نادي النصر السعودي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.