التخطي إلى المحتوى
وزارة الاسكان الدفعة التاسعة – استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني وصندوق التمويل العقاري
وزارة الاسكان الدفعة التاسعة

تعلن وزاره الإسكان الدفعة التاسعة من أسماء المستفيدين من دعم الإسكان والقروض العقارية المستحقة التي قدمها صندوق التنمية العقارية يوم الأحد (15 أكتوبر) وفقا لخطه عرض 280,000 السكنية المنتجات السكنية التي تدعمها الوزارة.

وأكدت مصادر مطلعه ان وزاره الإسكان السعودية تقدم منتجات الدعم السكني لشهر أكتوبر تحت اسم الدفعة التاسعة. وأكد المتحدث باسم الإسكان ان منتجات الدفعة التاسعة ستشمل 30000 منتجات مدعومة بين القروض العقارية والوحدات الجاهزة وقطع الأراضي التي ستبني علي العديد من قطاعات المملكة.

وزارة الاسكان الدفعة التاسعة

ووزارة الإسكان السعودية علي وشك استكمال إصدار وتخصيص 280,000 منتجات الإسكان المعانة بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ، ووفقا لتواريخ تقديم المنتجات خلال منتصف شهر سيطلب من التقويم الميلادي أسماء المستفيدين من دعم الإسكان والقروض العقارية من البوابة السكنية الدفعة التاسعة.

منتجات وزاره الاسكان الدفعة التاسعة ولا شك ان تشمل 7700 قروض الرهن العقاري ، سيتم توزيع المنتجات المتبقية علي الشقق أو الفيلات الجاهزة ، أو شراء قطع من الأراضي المعدة للبناء علي الخريطة نظام الحجز ، قبل الانتهاء من إجراءات التخصيص وقبول المنتج المعان أو الرفض من خلال زيارة البوابة السكنية.

أسماء التاسعة موقع سكني

استعلام أسماء وزارة الاسكان

وسوف يتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني لعام 1439 للدفعة التاسعة من وزارة الاسكان في خلال ساعات قليلة من الان، وبالتحديد ستعلن في صباح اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر اكتوبر لعام 2017.

قد يهمك أيضًا

التعليقات