التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي تواصل اكتساح أندية الدوري الإنجليزي بالفوز على ستوك سيتي بسبعة أهداف
1280x960

واصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مسيرة انتصاراته الكبيرة، بالفوز على نادي ستوك سيتي في مباراة الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث اكتسح نادي مانشستر سيتي نادي ستوك سيتي بسبعة أهداف، مقابل هدفين وتعتبر تلك هي النتيجة الأكبر في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل نادي مانشستر سيتي نتيجة تاريخية جديدة في تاريخ الفريقين حيث أنها تعتبر أكبر نتيجة لمباراة جمعت بين الفريقين مانشستر سيتي وستوك سيتي.

وشارك الدولي المصري رمضان صبحي في منتصف الشوط الثاني، ولكن دون جدوى حيث أن نادي مانشستر سيتي، امتلك زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة.

وسجل أهداف الشوط الأول اللاعب جابريال جيسوس ورحيم ستيرلينج ودافيد سيلفا لمانشستر سيتي بينما سجل هدف ستوك سيتي الوحيد في الشوط الأول اللاعب ديوف.

وافتتح ديوف أهداف الشوط الثاني بتسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثاني أيضاً، قبل أن ينتفض نادي مانشستر سيتي مجدداً بأربعة أهداف في الشوط الثاني دك بها لاعبي مانشستر سيتي شباك بوتلاند حارس ستوك سيتي.

سجل أهداف السيتي الأربعة في الشوط الثاني، اللاعب دي بروين البلجيكي وبيرناردو سيلفا وجابريال جيسوس والبرازيلي فيرناندينيو، وبهذه النتيجة يعتلي نادي مانشستر سيتي الصدارة متفوقاً على نادي مانشستر يونايتد بنقطتين بعد تعادل الأخير مع نادي ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.