نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين – الاهلي يتصدر الدوري

نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين – الاهلي يتصدر الدوري
مباراة الاهلي والشباب اليوم

يستضيف اليوم نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية، في الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في قمة الجولة الحالية، وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة السعودية اليوم.

ويتطلع نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الجديد الأوروغواياني دانيال كاربنيو، إلى إيقاف سلسلة النتائج السلبية التي قدمها نادي الشباب السعودي في الفترة الماضية، حيث يأمل في الفوز باستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل إسعاد جماهير الفريق.

تشكيلة الشباب أمام الأهلي

وكشف المدرب الأوروغواياني دانيال كاربنيو، المدير الفني لنادي الشباب السعودي، عن تشكيلة الشباب السعودي التي تشارك في مباراة اليوم بعد قليل.

تشكيلة الشباب أمام الأهلي
تشكيلة الشباب أمام الأهلي

وسوف يغيب عن الشباب اليوم اللاعب الجزائري جمال بن العمري، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، وقد رفع المدرب الجديد شعار الفوز لا بديل عنه.

الأهلي يسعى إلى الصدارة

بينما يدخل النادي الأهلي السعودي في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة حصد النقطة رقم 13 في مشواره بالدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي خلفاً للمتصدر الهلال، حيث يأمل في تحقيق الصدارة مؤقتاً وانتزاعها من نادي الهلال اليوم.

تشكيلة الاهلي أمام الشباب اليوم

وكشف المدرب سيرغي ريبروف المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تخوض مباراة اليوم الهامة، وشهدت التشكيلة عدد من التغييرات الجذرية والدفع بالقوة الضاربة.

تشكيلة الاهلي أمام الشباب اليوم
تشكيلة الاهلي أمام الشباب اليوم

ويسعى النادي الأهلي إلى حصد الثلاث نقاط من أجل إثبات قوته على المنافسة في الموسم الحالي، ومواصلة سلسلة انتصاراته التي حققها في الموسم الكروي الحالي.

نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم

انتهت منذ قليل قمة الجولة السادسة في الدوري السعودي الممتاز، والتي أقيمت بين الأهلي والشباب السعودي، حيث نجح النادي الأهلي السعودي في ضرب شباك الليوث بخماسية مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

افتتح التسجيل للنادي الأهلي اللاعب السوري عمر السومة في الدقيقة الثامنة، وتعادل الشباب عن طريق اللاعب خالد حسين كعبي، في الدقيقة الثامنة، وعاد عمر السومة من جديد، ليضيف الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول.

ثم أضاف اللاعب معتز هوساوي، الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف، وفي الدقيقة 61 عاد الأهلي للتسجيل عن طريق اللاعب حسين علي المقهوي، ثم أضاع اللاعب ناصر الشمراني ضربة جزاء مستحقة للشباب، ثم عاد الأهلي ليسجل الهدف الخامس عن طريق اللاعب ليوناردو دا سيلفا، وأضاف اللاعب سعد عبد الأمير، الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 84 قبل نهاية المباراة.