التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني

تنتظر جماهير الكرة الإسبانية قمة كبرى في مساء اليوم السبت تجمع بين ناديين من كبار قارة أوروبا، حين يلتقي نادي برشلونة الإسباني مع نادي أتليتكو مدريد ضمن مباريات الجولة الثامنة من مواجهات الدوري الإسباني.

رغم أننا شاهدنا الكثير من المباريات التي جمعت بين الكبيرين برشلونة وأتليتيكو مدريد، إلا أن في هذه الأمر يعد الأمر محتلفاً حيث أن هذه المباراة تعد تاريخية نظراً لأنها المباراة الأولى التي تجمع بين الفريقين في الملعب العالمي الجديد واندا ميترو بوليتانو معقل نادي أتلتيكو مدريد الجديد خلفاً لملعب الفيسنتي كالديرون.

تعتبر نتيجة مباراة اليوم تصب في مصلحة نادي ريال مدريد، الذي انتصر في مباراة اليوم على نادي خيتافي، وينتظر نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة، وإن فاز نادي برشلونة سيستقر نادي ريال مدريد في المركز الثاني حتى مباراة فالنسيا القادمة، وفي حالة فوز نادي أتلتيكو مدريد فيقترب الفارق بين نادي برشلونة وريال مدريد في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة وموعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني:-

تنطلق مباراة نادي أتلتيكو مدريد وبرشلونة بالجولة الثامنة من مواجهات الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD3” باللغتين العربية والإنجليزية، وتقام المباراة على ملعب نادي أتلتيكو مدريد الجديد المترو بوليتانو.

قد يهمك أيضا

التعليقات