التخطي إلى المحتوى
بالفيديو في أول ظهور أعلامي له …ردود غريبة من الزوج الشهير بصورة تجمع زوجته الأولى مع الثانية ليلة زفافه
الزوج الذى تظهر بجواره زوجته الاولى اثناء زواجه من الثانية

أجرت الإعلامية رشا نبيل في حلقة أمس من برنامجها كلام تأنى والذي يذاع على قناة دريم الفضائية، اتصالا هاتفيا مع الزوج صاحب الصورة الشهير والذي ظهرت فيه زوجته الأولى بجواره في حفل الزفاف على زوجته الثانية، والتي أحدثت حالة من السخرية والاختلاف على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر .

وقال معتز هلال صاحب الصورة الشهيرة، بأنه صاحب شركة توريدات عامة، وانه وحيد أسرته، وانه لا توجد أسباب أو عيوب في الزوجة الأولى وأنها إنسانه محترمة جدا أنجبت لي الأولاد والذرية، وتقوم بواجباتها الزوجية معي على أكمل وجه .

وأضاف معتز هلال أن زوجته الأولى منذ أن تقدم لخطوبتها وهى تعلم إنني سوف أتزوج عليها، وذلك لأنني وحيد وأنني أحب الأولاد والعزوة والذرية، وأشار إلى انه أنجب من الزوجة الأولى  الأولاد والبنات، وانه يعمل بتعاليم دينه حيث أن الأصل في الدين التعدد وتعدد الزوجات، وانه يعلم بأمور دينه ويعلم بكل بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأردف معتز هلال انه يجب على كل زوجه أن تسعى لإسعاد زوجته، وان تقف بجوار زوجها في إسعاده لأنه لا يخالف الشرع والدين، وان الدين ألإسلامي يسمح بذلك وأننا ليس نصارى نمنع من الزواج مرة أخرى، وان زوجته الأولى صعدت على المسرح معي في الزفاف وهى مقتنعة تمام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.