الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام طنطا بالدوري المصري الممتاز

الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام طنطا بالدوري المصري الممتاز

واصل نادي الزمالك نزيف النقاط في مباراة اليوم التي لعبها أمام نادي طنطا بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا العام، ولم يستطع نادي الزمالك في الخروج من كبوة مباراة نادي إنبي السابقة التي تعادل فيها نادي الزمالك مع نادي إنبي بدون أهداف قبل توقف الدوري.

وتعثر نادي الزمالك بالتعادل الثالث له في الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في الجولة الأولى مع نادي الإنتاج الحربي والتعادل في الجولة الرابعة مع نادي إنبي بدون أهداف، ثم يتعثر الزمالك مجدداً في مباراة اليوم بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأحرز هدف نادي الزمالك في المباراة النجم السابق لنادي إنبي صلاح عاشور، الذي يلعب أولى مباراياته الرسمية مع نادي الزمالك في الدقيقة ٦٤ من عمر المباراة.

قبل أن يتعادل لاعب نادي طنطا محمد جابر من ضربة جزاء سددها جابر في منتصف مرمى الحارس أحمد الشناوي ليعلن عن هدف التعادل، ولم تكن تلك ضربة الجزاء الأولى لنادي طنطا في المباراة حيث تصدى لضربة الجزاء الأولى حارس مرمى نادي الزمالك أحمد الشناوي في الشوط الأول.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الزمالك للنقطة التاسعة ويستقر في المركز الرابع، بينما يحصل نادي طنطا على نقطة غالية تفيده كثيراً في مشوار البقاء في الدوري.