الآن وعاجل.. تعرف علي 5 تعليمات جديدة بالنسبة لترقية المعلمين
الاكاديمة

نشرت أخبار عن مصادر بالأكاديمية المهنية للمعلمين عن إلغاء اختبارات المعلمين المقبلين علي الترقيات، بل وسيتم ترقيتهم بدون اختبارات، كما أن تدريبات المرحلة الأولي لم تجري بعد وأعلنت الأكاديمية هذا سابقاً.

لكل المقبلين  علي الترشح للترقية من المعلمين، إليكم 5 تعليمات هامة تم الإعلان عنها من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين، وتعد نسبة الترقيات المقلبة هي الأكبر في تاريخ وزارة التربية والتعليم، ومن التعليمات التي تم الإعلان عنها، وهي كالآتي:-

  1. فتح باب موقع الأكاديمية للمعلمين المقبلين علي الترقيات علي مرحلة تلو الأخري وهذا سيكون من خلال كود المعلم وبطاقة الرقم القومي وكلمة السر أيضا ولمعرفة بالكود والرقم السري مواعيد وأماكن تدريبات ترقيات المعلمين تخصصات عربي – انجليزي – ألماني – فرنسي بجميع المحافظات.
  2. يمكن للدفعة الأولي الإطلاع علي إخطارات التدريب من هنا.
  3. يرجي الدخول علي بنك المعرفة قبل التدريب من هـــنـــــا وذلك لإنشاء حساب جديد للتعرف علي التدريبات المقررة.
  4. مدة التدريب تكون 3 أيام فقط، ويمكنكم الاعتذار عن يوم واحد فقط من الـ3 أيام الخاصين بفترة التدريب وذلك بإخطار رسمي مع ذكر الأسباب التي تمنع المعلم عن الحضور.
  5. هناك تسهيلات للمعلمين المنتدبين خارج محافظاتهم، من خلال إخطار مدير الأكاديمية بتغيير مكان التدريب، وعند الانتهاء من التدريب يتم تقديم ملف الترقية في المحافظة الأصلية وليس التي تم انتدابكم فيها.
كيفية عمل ملف الترقية:-
  1. صحيفة أحوال إلكترونية وواحده ورقية معتمدة ومختومة.
  2. تقرير معتمد ومختوم من الموجة.
  3. تقرير من رئيس العمل والمدير.
  4. تقرير يفيد بالكفاءة لأخر عامين معتمد ومختوم.
  5. إقرار الترقية وهو كالتالي:-

Download (PDF, 41KB)

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.