5 سيناريوهات تواجه عماد متعب بعد أزمته مع البدري
عماد متعب - حسام البدري

انفجر بالأمس لاعب النادي الأهلي عماد متعب غضباً في مباراة الشياطين الحمر مع فريق الاتحاد السكندري، وذلك بعد ما منحه المدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري الضوء الأخضر للقيام بعمليات الإحماء في آخر 10 دقائق من أحداث المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لاشئ بأقدام النيجيري جونيور أجايي وحسين السيد.

بعد تفاقم الأزمة بين البدري ومتعب، فإن الغموض أصبح يسيطر على مصير القناص، خاصة وأنه يرى أنه مازال قادراً على العطاء في الملعب، ولكن لم تعطى له الفرصة ليثبت فيها جدارته في المشاركة بصورة دائمة مع الفريق.

5 سيناريوهات تواجه القائد

1- الانتقال للزمالك

بعد انتقال التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن للزمالك وكذلك رحيل جمال حمزة من القلعة البيضاء للنادي الأهلي، أصبح كل شئ وارد في عالم الاحتراف، وانتقال المُتعب للزمالك ليس أمراً مستبعداً خاصة مع إعلانهم عن اهتمامهم بـ “متعب”.

2- وادي دجلة

يلوح وادي دجلة في الأفق عن طريق المدير الفني أحمد حسام ميدو عن رغبته في ضم مهاجم الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب.

3- الاستغناء

فعلها من قبل حسام البدري مع أحمد حسن وأحمد بلال وجيلبرتو، والمعطيات الحالية تجعل استغناء المدير الفني للنادي الأهلي عن عماد متعب أمراً غير مستبعداً.

4- الإعتزال

قد يضطر القناص عماد متعب لاعتزال كرة القدم احتجاجاً على المعاملة التي يتعرض لها في الآونة الأخيرة في النادي الأهلي.

5- البقاء

وهو الاحتمال الوارد بصورة كبيرة، فقد ينتظر مهاجم النادي الأهلي لشهر يناير القادم، حيث انتخابات النادي الأهلي واحتمالية رئاسة “الخطيب” القلعة الحمراء، ومن ثم تُعطى للقناص فرصة جديدة مع المدير الفني الجديد للفريق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. متعب تحمل الكثير من تجاهل البدرى وكان يجب علىة الرحىل من الاهلى مع حسام غالى لانة نجم كبير ولا يخضع لسخافات البدرى فصبرا ىا عمدة الخطىب فى الطرىق والبدرى فن مكان سحىق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.