نتائج التاسع الأساسي باليمن 2017 برقم الجلوس “yemen result” عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتائج التاسع الأساسي باليمن 2017

تسود حالة من الترقب والقلق على جميع الطلبة والطالبات مع إقتراب إعلان نتائج الصف التاسع الأساسي في اليمن 2017، وقد انتهي جميع الطلاب من أداء امتحانات الدور الأول في اليمن منذ وقت كبير، وأثار تأخر إعلان نتائج التاسع في اليمن 2017 غضب الكثير من الطلبة وأولياء الأمور، والذين يبحثون عن نتائج الشهادة الأساسية 2017 في اليمن.

نتائج الصف التاسع الأساسي في اليمن 2017

يعد الصف التاسع الأساسي من أهم المراحل الدراسية في اليمن، ويبحث الآن جميع الطلاب عن موعد إعلان نتائج التاسع 2017 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم yemenmoe، والتي لم يتم الإعلان عن ظهورها حتي الآن.

وأشارت المصادر داخل وزارة التربية والتعليم أنه يجري العمل على الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب في أسرع وقت ممكن، حيث يتم تحري الدقة في تصحيح جميع إجابات الطلاب لعدم حدوث أي أخطاء عند إعلان النتائج.

موعد إعلان نتائج التاسع في اليمن 2017

أشارت اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن تم الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن الدور الأول 2017 برقم الجلوس يوم غد الجمعة الموافق 13-10-2017، ومن جانبه، فقد أكد الدكتور محمد السقاف، وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للامتحانات أنه يمكن الاستعلان عن نتائج التاسع في اليمن عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل.

نتائج التاسع الأساسي
نتائج التاسع الأساسي

كما أثني السقاف على الجهد الذي قام به الفريق الفني التابع لكنترول الوزارة في رصد نتائج الطلاب النازحين ودمجها ضمن نتائج المحافظات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الصف التايع 2017 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم حسب الموعد الذي حددته اللجنة العليا للأمتحانات.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe

نقدم لكم عبر موقع مصر فايف، رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، وموقع الإدارة العامة للإمتحانات ، والتي سيتم من خلالهما الحصول على نتائج التاسع باليمن 2017 برقم الجلوس.

وفور الإعلان عن ظهور نتائج التاسع الأساسي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط الموقع الموجود بالأعلى والحصول على نتائج الصف التاسع الأساسي 2017 برقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

تحديث: لم يتم الإعلان عن نتائج التاسع 2017 في اليمن حتي الآن، ويستمر الطلاب في انتظار إعلان نتائج الشهادة الأساسية برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة حسب ما أعلنه الدكتور محمد السقاف.

تحديث: قامت وزارة التربية والتعليم باعتماد نتائج التاسع الأساسي 2017 في اليمن، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة للإعلان عن نتائج الشهادة الأساسية، وقد بلغت نسبة النجاح في الصف التاسع الأساسي نحو 93.64 % من أجمالي عدد الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.