نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري .. المارد الأحمر ينتصر على زعيم الثغر بهدفين بالدوري المصري الممتاز
14

التقى في مساء اليوم الخميس نادي الأهلي مع نادي الإتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، وانتصر الأهلي أداءاً ونتيجة في مباراة اليوم حيث أن النادي الأهلي قدم مباراة ممتعة لعشاقه وجماهيره رغم الغيابات التي تعطل الفريق.

حيث أن النادي الأهلي لعب مباراة اليوم بدون ثلاثي من نجومه،. وهم الدوليين عبدالله السعيد بداعي الإصابة وأحمد فتحي للإراحة من المباراة الدولية التي لعبها مع المنتخب المصري أمام منتخب الكونغو، وعلي معلول أيضاً الذي شارك مع منتخب تونس أمام غينيا في أسبوع الفيفا.

قدم النادي الأهلي شوط أول على مستوى عالي جداً، بأداء مميز ولكن لم يسجل النادي الأهلي سوى في دقائق الشوط الأخيرة عن طريق النيجيري جونيور أجايي من متابعة مميزة وإنهاء رائع.

ولم يظهر نادي الإتحاد السكندري هجومياً تماماً طوال المباراة، حيث اكتفى أبناء المدرب هاني رمزي بالدفاع طوال المباراة، مما قد ساعد النادي الأهلي على امتلاك زمام المباراة منذ البداية وحتى النهاية.

وفي الشوط الثاني أضاع النادي الأهلي العديد من الفرص عن طريق لاعبه أحمد حمودي، ولكن لم يمنع ضياع الفرص الظهير الأيسر حسين السيد من تسديد الهدف الثاني للأهلي من تسديدة قوية وموجهة لمرمى الهاني سليمان حارس مرمى الإتحاد السكندري.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة الرابعة من المباراة الثانية التي يلعبها، مع العلم أن الأهلي يتبقى له ٣ مباريات مؤجلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.