نتيجة القبول في المدارس اليابانية 2017 باسم الطالب وموعد بدء الدراسة
المدارس اليابانية 2017

أعلن اليوم المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أحمد خيري، في بيان رسمي، على أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في المدارس المصرية اليابانية اليوم الخميس على أقصى تقدير، وذلك لكافة الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق في المدارس على مستوى الجمهورية.

حيث أكد المتحدث الرسمي، في بيانه اليوم على أن الدراسة في المدارس اليابانية، سوف تبدأ في الموعد المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم وهو الأحد المقبل، كأول أسبوع استكشافي لكافة الطلاب في المدارس، حيث يتم فيه استكمال كافة الأوراق المطلوبة لكافة الطلاب، والعمل على إجراء اجتماعات مع أولياء الأمور، والعمل على تعريفهم بنظام التوكاتسو.

نتيجة تنسيق المدارس اليابانية 2017

ويمكن لكافة أولياء الأمور الحصول على نتيجة القبول في المدارس اليابانية والتي سوف يتم الإعلان عنها في الساعات القليلة المقبلة، من خلال موقع المدارس اليابانية الرسمي، وذلك من خلال رقم الطالب أو اسم الطالب، وسوف تظهر بيانات القبول الخاصة بكل طالب.

كما أعلن أنه من المقرر أن يتم إعلان أسماء الطلاب المقبولين في ثماني مدارس يابنة سوف تدخل الخدمة ابتداء من يوم الأحد المقبل، ويصل عدد المقبولين في المدارس إلى حوالي 1800 تلميذ وتلميذة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.