التخطي إلى المحتوى
نادي الداخلية ينتصر على الرجاء وتعادلين مثيرين في ملخص اليوم الأول بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز
تغيير أسم الدوري المصري

انطلقت في ظهر الأمس الأربعاء مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثة مباريات، كان أبرزها مواجهة نادي النصر مع نادي وادي دجلة الذي يديره فنياً نجم الكرة العالمية السابق، أحمد حسام ميدو.

وعاد الدوري المصري للانطلاق بعد التوقف الذي عطل جولات الدوري، بسبب المباريات الدولية وأسبوع الفيفا، والذي صعد فيه المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم بعد الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد.

كانت المباراة الأولى في مباريات اليوم هي مباراة نادي الداخلية مع نادي الرجاء المطروحي، وانتهت بفوز نادي الداخلية بهدفين دون رد، نادي الداخلية الذي يديره فنياً المدير الفني علاء عبد العال يقدم مستويات جيدة في الدوري المصري ويستقر الداخلية في المركز السابع في جدول الترتيب بسبع نقاط.

وتعادل نادي سموحة مع نادي بتروجيت بدون أهداف، في المباراة التي شهدت ندية من الفريقين ولكن افتقرت للأهداف، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

وانتهت مباراة الأمس، بتعادل نادي وادي دجلة مع نادي النصر الرياضي، بهدف مقابل هدف وجاء هدف نادي وادي دجلة عن طريق المحترف يوسف أوتارا، قبل أن يتعادل نادي النصر في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليظفر نادي النصر بالنقطة الثالثة في مشواره ويخسر نادي وادي دجلة نقطتين غاليتين في مسيرته بالدوري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات