التخطي إلى المحتوى
عبدالله السعيد خارج حسابات البدري في مباريات الدوري المصري استعداداً للنجم الساحلي
اصابة عبد الله السعيد

استقر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، على عدم الدفع والمجازفة بالنجم الدولي المصري عبدالله السعيد في المباريات القادمة في بطولة المصري الممتاز التي يستعد بها النادي الأهلي لمواجهة نادي النجم الساحلي التونسي في مباراة العودة بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي في الجولة القادمة من مباريات الدوري المصري الممتاز، نادي الإتحاد السكندري ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري، ولن يتم استدعاء نجم الفريق عبدالله السعيد لإراحته.

كما أن السعيد سيغيب أيضاً عن مباراة نادي الرجاء، المؤجلة من الأسبوع الثالث بالدوري المصري، والتي قد تأجلت نظراً لانشغال النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا ومباراته مع نادي الترجي الرياضي التونسي في الدور ربع النهائي.

يذكر أن النجم المصري عبد الله السعيد قد تعرض للإصابة بشد في العضلية الخلفية، في مباراة النجم الساحلي التونسي السابقة والتي أقيمت في سوسة معقل النادي الساحلي، ويحتاج السعيد من أسبوع لعشرة أيام ليعود لكامل لياقته ومستواه.

الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد قد انضم لمعسكر المنتخب المصري ولكنه لم يشارك في مباراة الكونغو التي حسمت تأهل المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا العام القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.