آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 12 أكتوبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان وزارة الصحة والسكان نتيجة تكليف الصيادلة من خريجي دفعات 2016 و2017 اليوم، وذلك من خلال موقع الحكومة الإلكتروني، كما أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد على توزيع الصيادلة على جميع محافظات الجمهورية.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

وافق اليوم مجلس الوزراء على قرض البنك الأوروبي بقيمة 186 مليون يورو الخاص بإعادة تنمية وتطوير مشروع الصرف الصحي في محافظة الفيوم، كما أكد مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء على عدم صحة ما تردد حول تخفيض وزارة التموين والتجارة لحصص المخابز من الدقيق المدعم.

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن افتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات بالعلمين الجديدة نهاية شهر أكتوبر الجاري، كما أكد على البدء في تنفيذ الحي السكني للموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن تصدير جمهورية مصر العربية أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 500 مليون دولار، وذلك خلال افتتاح معرض المستلزمات الطبية بالمركز القومي للتدريب بالعباسية.

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالرئيس التنفيذي لشركة شل العالمية أندي براون؛ لبحث سبل زيادة استثمارات الشركة في القطاعات المصرية، وذلك في حضور وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا.

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك اعتبارا من الساعة الواحدة صباح يوم غد الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري ولمدة 3 أشهر.

اجتمع صباح اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث العديد من الملفات الأمنية والسياسية والاجتماعية والمشروعات القومية والاقتصادية الهامة.

يفتتح اليوم محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه المعرض الأول للأثاث الدمياطي بأرض المعارض في مدينة نصر، على أن تستمر فاعليات المعرض حتى الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

أعلن وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن وصول إجمالى تكاليف تطوير الشبكة القومية لنقل وتوزيع الطاقة الكهربائية على مستوى جميع محافظات الجمهورية إلى 483 مليار جنيها.

افتتح أمس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المرحلة الأولى من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء والمسئولين.

يلتقي اليوم الخميس كل من الأسيوطي مع المقاولون العرب، المصري مع مصر المقاصة، الأهلي مع الاتحاد السكندري، وذلك ضمن ثاني أيام مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.58 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.59 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 723 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.