تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري ما بين الارتفاع والهبوط

تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري ما بين الارتفاع والهبوط

ارتفع سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، قرشين دفعة واحد في بنك كريدي أجريكول مصر، ليسجل 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء في تعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات قرش صاغ واحد، مسجلا 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

كما أن سعر صرف العملة الأمريكية تراجع أمام الجنيه المصري بحوالي قرش صاغ واحد، في تعاملات بنك المصرف المتحد، وبنك مصر إيران للتنمية، ليسجل في الأول 17.58 جنيه للشراء و17.68 جنيه للبيع، بينما سجل في الثاني 17.59 جنيه للشراء و17.69 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في تعاملات البنوك المحلية

تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري ما بين الارتفاع والهبوط 7تحركات جديدة لسعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري ما بين الارتفاع والهبوط 8

كما سجل سعر صرف الورقة الخضراء، في تعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري، 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، متجاوزا أعلى سعر تم رصده بالتعاملات البنكية بـ 5 قروش ببنك عودة، الذي سجلت تعاملاته 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط:- http://misr5.com/dollar-banks/