العثور على جثة شاب مشنوقاً في غرفته بالمنوفية والتحريات والتحقيقات يكشفان عن غموض الواقعة

العثور على جثة شاب مشنوقاً في غرفته بالمنوفية والتحريات والتحقيقات يكشفان عن غموض الواقعة

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنوفية اللواء “أحمد عتمان”، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة مدينة تلا، يفيد بورود بلاغ من بعض أهالي قرية طبلوها التابعة لنفس دائرة المركز المذكور، بوفاة شاب في العقد الثالث من عمره، بعد أن شنق نفسه في حجرة نومه.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة مدينة تلا إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب يدعى “ي ص ع” 29 عاما عاطل، وكان مرتديا ملابسه بالكامل “تي شيرت أبيض وبنطلون جينز بالإضافة إلى ملابسه الداخلية”، وكان موجود بحجرة نومه بالطابق الخامس بمنزل عائلته، ووجهه متورم، مع وجود حبل مربوط بسقف الحجرة أعلى السرير.

وكشفت التحقيقات التي أُجريت مع أهل الشاب المتوفي عن ملابسات الواقعة، حيث أقر والده وشقيقه بأنه يعاني من مرض نفسي منذ عام وكان يعالج منه، مؤكدين على أنه سبق له وأن حاول الانتحار أكثر من مرة، ولكنهم فوجئوا بقيامه بشنق نفسه بهذه الطريقة، عن طريق استخدامه لحبل بسقف الغرفة، نافين وجود أي شبهة جنائية بالحادث.

وحُرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، واستخراج تصريح الدفن.