نتيجة مباراة الأرجنتين والاكوادور اليوم الأربعاء 11-10-2017

نتيجة مباراة الأرجنتين والاكوادور اليوم الأربعاء 11-10-2017
نتيجة مباراة الأرجنتين والاكوادور

تتجه أنظار عشاق التانجو الأرجنتيني اليوم نحو ملعب أوليمبيكو أتاهوليا بالاكوادور، والذي يحتضن مباراة الأرجنتين والاكوادور في الجولة الثامنة عشر والأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018 بروسيا، ويعد موعد مباراة الأرجنتين والاكوادور هو الفرصة الأخيرة لمنتخب الأرجنتين من أجل بقاء حظوظه في التأهل لكأس العالم.

نتيجة مباراة الأرجنتين والاكوادور اليوم

يقع الأرجنتين في المركز السادس في تصفيات كأس العالم 2018 برصيد 25 نقطة، ولن يكون أمام المنتخب الأرجنتيني فرصة سوي الفوز في مباراة اليوم أمام منتخب الاكوادور، والذي فقد الأمل في التأهل لكأس العالم القادم، وسيحافظ منتخب الأرجنتين على آماله في التأهل لكأس العالم بشرط أن تكون نتيجة مباراة اليوم في صالحه.

ليونيل ميسي

سيلعب منتخب الاكوادور اليوم على أرضه وأمام جماهيره دون أى ضغوط على الفريق بعدما فقد جميع الفرص في التأهل لكأس العالم، وستكون مباراة اليوم بمثابة الظهور المشرف لمنتخب الاكوادور أمام نجوم التانجو، وخاصة أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جماهيره الكبيرة، والتي أتت من كل مكان لمشاهدة نجوم الأرجنتين وعلى رأسهم ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني.

موعد مباراة الأرجنتين والاكوادور

ومن المقرر ان يكون موعد مباراة الأرجنتين والاكوادور اليوم الأربعاء الموافق 11-10-2017 في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أوليمبيكو أتاهوليا بالإكوادور.

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بمتابعة مباراة الأرجنتين والاكوادور والتي تنطلق بعد قليل، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والاكوادور هي قناة بى إن سبورت HD1، بينما ستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين والاكوادور هي:

  • Varzish Sport HD
  • ARENA SPORT 3

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الأرجنتين والاكوادور خلال الشوط الأول والشوط الثاني، ومتابعة لأهم أحداث المباراة الهامة والتي ستحدد موقف الأرجنتين من المشاركة في كأس العالم القادم.

تحديث: دقائق قليلة تبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والاكوادور في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، وهي المباراة التي يتابعها الملايين من محبي المنتخب الأرجنتيني في كل مكان، والتي ستحدد موقف الأرجنتين من الوصول لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

تحديث: الهدف الأول للاكوادور في الدقيقة الأولي من زمن المباراة وسط حالة من الذهول والصدمة للجميع داخل أرضية الملعب لتصبح نتيجة مباراة الأرجنتيم والاكوادور حتي الآن 1-0 لصالح الاكوادور، وتصعب الأمور على الأرجنتين، والمطالب بالفوز خلال المباراة.

نجح ليونيل ميسي في تعديل نتيجة مباراة الأرجنتين والاكوادور في الشوط الأول لتصبح نتيجة المباراة 2-1، وذلك بعدما سجل ليونيل ميسي الهدفين الأول والثاني  في الدقيقة 12و20 من زمن المباراة، والتي شهدت تألق ميسي ورغبته في تحقيق الفوز لفريقه.

تحديث: يسجل ميسي الهدف الثالث للأرجنتين في الاكوادور في الدقيقة 66 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأرجنتين والاكوادور الآن هي 3-1 لصالح الأرجنتين، وباقي 20 دقيقة على انتهاء المباراة.