كوبر يحسم أمر عودة ابو تريكة لصفوف المنتخب من جديد

كوبر يحسم أمر عودة ابو تريكة لصفوف المنتخب من جديد

أعلن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، خلال جلسة جمعته اليوم مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، على أن عودة اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، إلى صفوف المنتخب المصري والمشاركة في مونديال روسيا 2018، أمر مستحيل للغاية ومن الصعب تحقيقه.

وأكد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في حواره:

“أبو تريكة قامة كبيرة في كرة القدم لكنه أنهى مشواره مع الساحرة المستديرة منذ سنتين ولياقته البدنية والفنية الآن لا تؤهله للعودة مرة أخرى للعب بصفوف المنتخب الوطني”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مطالبة جماهير الكرة المصرية، بعودة اللاعب محمد أبو تريكة، من الاعتزال واختياره ضمن قائمة منتخب مصر المشاركة في مونديال روسيا 2018، وذلك كنوع من التكريم للاعب الذي نجح في تقديم الكثير للكرة المصرية سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمود الخطيب، نجم منتخب مصر السابق ولاعب النادي الأهلي، قد تعرض إلى موقف مشابه، عندما طالبت الجماهير المصرية بعودته إلى صفوف المنتخب المصري والمشاركة في مونديال إيطاليا 90، إلا أن المدرب محمود الجوهري رفض الأمر.