اتحاد الكرة يكشف حقيقة عودة محمد أبو تريكة لصفوف المنتخب المصري

اتحاد الكرة يكشف حقيقة عودة محمد أبو تريكة لصفوف المنتخب المصري

كشف رئيس اتحاد الكرة المصري، هاني أبو ريدة، في بيان رسمي عن نفيه كافة الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، حول مناقشته أمر عودة اللاعب محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، إلى صفوف المنتخب المصري والمشاركة في كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

وأكد هاني أبو ريدة، في تصريحه على أن عودة محمد أبو تريكة إلى صفوف المنتخب المصري، شبه مستحيله، وهي محاولة كبيرة من أجل إفساد فرحة المصريين بمحمد صلاح والإنجاز التاريخي الذي نجح في تحقيقه.

وتمكن منتخب مصري من التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، عقب تغلبه على منتخب الكونغو في برج العرب بهدفين لهدف، في الأسبوع الحالي ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

 

ونجح اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدفي الفوز للمنتخب المصري، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب تريزيجيه، بينما سجل المنتخب الكونغولي هدفه الوحيد في الدقيقة 87 عن طريق أرنولد بوكا موتو.