التخطي إلى المحتوى
المنتخب الأسترالي يقضي على الآمال السورية بالصعود لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨
نجم المنتخب السوري فارس الخطيب

التقى المنتخب الأسترالي مع نظيره السوري ضمن مباراة الملحق الأسيوي المؤهل للملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا العام القادم، ولعب المنتخبين مباراة ستظل في تاريخ المنتخبين حيث أن المباراة شهدت ندية عالية من قبل المنتخبين.

وباغت المنتخب السوري نظيره الأسترالي في الدقائق الأولى عن طريق مهاجمه الدولي عمر السومة، الذي كرر التسجيل في مرمى الحارس الأسترالي حارس نادي برايتون ألبيون الإنجليزي، ليعلن عن تقدم المنتخب السوري بهدف دون رد.

قبل أن يعود تيم كاهيل نجم وقائد المنتخب الأسترالي في الشوط الثاني، ليسجل هدف التعادل لمنتخبه ليتعادل الفريقين في مجموع المباراتين حيث أن النتيجة في ماليزيا كانت هدف مقابل هدف، فتكررت النتيجة في سيدني ليذهب الفريقين للوقت الإضافي.

ثم قضى قائد المنتخب الأسترالي تيم كاهيل على الأماني السورية بالتأهل لكأس العالم بعد هدفه في الوقت الإضافي الذي كان بمثابة الضربة القاضية للصفوف السورية.

لم يستسلم المنتخب السوري وحاول تسجيل التعادل، ولكن وقف القائم بالمرصاد لتسديده عمر السومة التي كانت ستأهل المنتخب السوري للملحق القادم، وبهذه النتيجة يكمل المنتخب الأسترالي مشواره في تصفيات كأس العالم ويخرج المنتخب السوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.