نتيجة مباراة الاردن وافغانستان اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019

نتيجة مباراة الاردن وافغانستان اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019
مباراة الاردن وافغانستان اليوم

يحل اليوم منتخب الأردن الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة منتخب أفغانستان، في مباراة الإياب المنتظر إقامتها في طاجكستان، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019، ضمن المجموعة الثالثة في التصفيات، حيث تقام المباراة على ملعب بامير.

ونجح المنتخب الأردني في تصدر ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019، برصيد سبع نقاط، حيث يقترب النشامي من حسم بطاقة التأهل الرسمية إلى البطولة، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن أقرب منافسية منتخب فيتنام الذي يحتل المركز الثالث، بينما يحتل منتخب كمبوديا المركز الثالث برصيد (3 نقاط)، وأخيراً أفغانستان بنقطة وحيدة، كما تنص تعليمات التصفيات كأس آسيا، على تأهل منتخبين عن كل مجموعة إلى البطولة.

الأردن يبحث عن النقطة العاشرة

وتمكن منتخب الأردن من الفوز على منتخب أفغانستان في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بنتيجة 4-1، في الجولة الثانية من التصفيات، حيث استعد المنتخب الأردني بشكل كبير للمباراة الهامة من خلال معسكر تدريبي أقيم في العاصمة الإماراتية دبي.

وشهدت الفترة الماضية هجوم كبير من عشاق المنتخب الأردني وذلك بسبب تدني المستوى الذي يقدمه اللاعبين في المباريات السابقة، حيث لم ينجح المدرب في الاستقرار على تشكيلة الفريق الأساسية.

نتيجة مباراة الاردن وافغانستان اليوم

تمكن المنتخب الأردني من انتزاع تعادل مثير من أمام المنتخب الأفغاني في عقر داره، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019، حيث اقيمت على ملعب بامير في طاجيكستان.

وشهدت المباراة تعادل الفريقين 3-3 في المباراة الصعبة التي أقيمت في الجولة الرابعة، ليرفع المنتخب الأردني رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات، ويقترب بذلك النشامي من التأهل إلى كأس آسيا 2019.