هل الرئيس السيسي يحضر في مباراة مصر والكونغو .. ننشر التشكيل النهائي لمنتخب الفراعنة والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء

هل الرئيس السيسي يحضر في مباراة مصر والكونغو .. ننشر التشكيل النهائي لمنتخب الفراعنة والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء
المنتخب المصري

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، قبل دقائق من بدء اللقاء المرتقب من جانب الملايين من الجماهير المصرية، التشكيل الرسمي الذي من المقرر أن يخوض به المباراة أمام منتخب الكونغو، والذي سوف يتم إقامته استاد برج العرب.

حضور الرئيس السيسي في مباراة مصر والكونغو

أكد محمد نصر الدين، مخرج مباراة مصر والكونغو، خلال المداخلة التي قد أجراها مع برنامج ستاد الهدف الذي يبث عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يحضر مباراة اليوم من أجل تشجيع منتخب الفراعنة، ويشار إلى أنه حتي الآن لم يتم صدور أي تأكيد لحضور الرئيس من مؤسسة الرئاسة.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة، في تصريح صحفي منذ قليل، أنه تم الانتهاء من الاستعداد الخاصة من أجل  استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي تحسبًا لحضوره مباراة مصر والكونغو، كما أضاف إن مسؤولي الاستاد قاموا بتركيب الحاجز الزجاجي الخاص بالمقصورة الرئيسية.

وتابع المصدر أن إن مسؤولي الاستاد  قاموا بتسليم المقصورة الرئيسية والبوابات إلى عناصر من الحرس الجمهوري لإجراء الاحتياطات الأمنية اللازمة.

التشكيل النهائي لمنتخب مصر في مواجهة الكونغو

أكد المدير الفني لمنتخب مصر، أنه عصام الحضري في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمد النني في الوسط، ومحمد صلاح وصالح جمعة ورمضان صبحي وكوكا.

كما أضاف المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سوف يكون على مقاعد البدلاء كل من شريف إكرامي وأحمد المحمدي وأحمد الشناوي وعلي جبر وسعد سمير وعمر جابر وحسام عاشور وسام مرسي وعمرو جمال ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه ومؤمن زكريا.

أما عن المستعبدون من مباراة مصر والكونغو هم عبد الله السعيد ومصطفي فتحي وحسام حسن ومحمد فتحي وكريم حافظ.

ثلاث قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر والكونغو

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر والكونغو على ثلاث قنوات مفتوحة وهم قناة أون سبورت «on sport» الفضائية وقناتي النيل للرياضة والثانية الأرضية.