بالفيديو| جولة داخل مقر معسكر منتخب الكونغو قبل لقاء مصر

بالفيديو| جولة داخل مقر معسكر منتخب الكونغو قبل لقاء مصر

تجولت قناة “on sport” داخل مقر معسكر منتخب الكونغو قبل للقاء التاريخي الذي يجمعه مع منتخب مصر، مساء اليوم  الأحد 8 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

فرصد برنامج “صباح المونديال” أجواء الفريق، فقال المراس، أنهم بعد الانتهاء من تمرين أمس تناولوا وجبة عشاء، وبعد أعطاهم المدرب ساعة راحة قبل ميعاد النوم في الحادية عشر مساءًا، ولكن هناك عدد من اللاعيبة لم تلتزم بهذا التوقيت، وتجولوا في ساحة الفندق حتى الساعة الواحدة والنصف ليلًا.

وأوضح البرنامج أن فريق منتخب الكونغو لم يحدد مواعيد لفطار اليوم، ولديهم  محاضرة قبل التوجه إلى استاد الجيش في برج العرب.

وأوضح مراسل برنامج “صباح المونديال” إلى أن مدرب منتخب الكونغو يتحدث بشكل جيد عن  قوة وهجوم منتخب مصر، وقال بشكل صريح :”أنا بحاول أعطل مصر عن تأهلها لكاس العالم، وهخلي الجولة الحاسمة لمصر وغانا”.

وأضاف المراسل أن المدرب تحدث عن  تشكيلة فرقة مصر، وعن عمرو جمال ورمضان صبحي، وعن محمد صلاح، حيث وصفة بأنه القوة الضاربة لمنتخب مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة on sport ،  تنقل على الهواء مباشرة فى السابعة مساء اليوم، مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره الكونغولى، فى الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

شاهد الفيديو…

https://www.youtube.com/watch?time_continue=18&v=YfsmqWKhAiY