شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا

شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا

احتفل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بطرق ساخرة على التعادل السلبي لمنتخب أوغندا في المباراة التي خضتها اليوم السبت أمام منتخب غانا، مما يزيد فرصة المنتخب المصري في التأهل إلى تصفيات كأس العالم  2018.

حيث يستعد المنتخب المصري إلى خوض لقاء غدا أمام منتخب الكونغو غدا، وتأتي المباراة ضمن مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وبالتعادل السلبي بين أوغندا وغانا تزيد فرصة الفراعنة في التأهل، حيث يجب على المنتخب المصري الفوز في المباراة المنتظرة غدا.

وتجدر الإشارة إلى منتخب نيجيريا يعد من أول المنتخبات التي تأهلت إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعدما تغلب على نظيره الزامبي بهدف نظيف مساء اليوم، حيث وصل رصيد المنتخب إلى 13 نقطة ، ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية أمام زامبيا بسبع نقاط، ثم الكاميرون بست نقاط، وأخيراً الجزائر بنقطة واحدة فقط.

شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 7 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 8 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 9 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 10 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 11 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 12 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 13 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 14 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 15 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 16 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 17 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 18 شاهد بالصور .. سخرية رواد الفيس بوك من تعادل أوغندا وغانا 19