التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والكونغو اليوم في منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والقناة الناقلة
مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو ، بعد انتهاء مباراة غانا واوغندا يبحث الملايين عن موعد مباراة مصر والكونغو 2017، والمقرر لها أن تقام غدا على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وسنتعرف من خلال هذا المقال على توقيت مباراة مصر والكونغو ، وكذلك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو.

مباراة مصر والكونغو في الجولة الخامسة

من المقرر أن يتابع ملايين المصريين مباراة مصر والكونغو المقرر لها مساء الغد، ويدخل منتخب مصر بقيادة  كوبر المباراة وهو يتصدر المركز الأول بجدارة برصيد 9 نقاط جمعهم من خوض 4 مباريات، فاز في 3 مباريات وهزم في مباراة واحدة، وقد ظهر المنتخب المصري بشكل غير مرضي خلال لقائه الأخير الذي جمعه بنظيره الأوغندي، حيث أهدر الفراعنة الكثير من الفرص والأهداف علاوة على الأخطاء الساذجة من قبل اللاعبين، وقد انتهى اللقاء بهدف نظيف أحرزه النجم محمد صلاح لصالح المنتخب المصري، وسيقوم كوبر بضبط تشكيلة منتخب مصر لتفادي مثل تلك الأخطاء واقتناص النقاط الثالثة، ليرتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة يضمن بهم التأهل مباشرة لكأس العالم دون انتظار مباراة الجولة الأخيرة.

فيما يدخل منتخب الكونغو المباراة وهو يتذيل المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 برصيد نقطة واحدة أحرزها من خوض 4 مباريات، حيث قد ودع المنتخب الكونغولي والغاني التصفيات بشكل رسمي.

موعد مباراة مصر والكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018

من المقرر أن يكون توقيت مباراة مصر والكونغو المقرر أن تقام بعد ساعات من الآن في تمام الساعة السابعة مساءا، على ستاد برج العرب، وقد سمحت الداخلية بحضور الجماهير لتلك المباراة لمؤازرة المنتخب المصري في تلك المباراة الهامة، ومن المقرر أن يحضر أكثر من 60 ألف مشجع، حيث سيتم فتح أبواب المدرجات أمام الجماهير بداية من الساعة 11 صباحا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجانا فهي: القناة الثانية الأرضية، وقناة أون سبورت الفضائية بتعليق الكابتن مدحت شلبي، ولمعرفة التردد الخاص بها اضغط هنا تردد قناة أون سبورت ON Sport ، حيث تمتلك قناة أون سبورت حقوق بث هذه المباراة وجميع مباريات الدوري المصري بشكل حصري، كما حصلت على حقوق بث مباريات كأس العالم 2018.

ترتيب المجموعة الخامسة قبل مباراة مصر والكونغو

يحتل منتخب مصر المركز الأول برصيد 12 نقطة، وفي المركز الثاني المنتخب الأوغندي برصيد 8 نقاط، يليه المنتخب الغاني برصيد 6 نقاط، وأخيرا منتخب الكونغو بنقطة واحدة.

تحديث: تنطلق صافرة بداية مباراة مصر والكونغو اليوم في تمام السابعة مساءا على ستاد برج العرب، ومن المقرر أن تنقل قناة أون سبورت أحداث مباراة المنتخب المصري اليوم، مع تغطية شاملة وحصرية لكواليس اللقاء وسيعلق على المباراة الإعلامى مدحت شلبى فى القناة الصوتية الأولى، فيما يعلق عصام عبده على القناة الصوتية الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.