مباراة مصر والكونغو .. كوبر يستقر على تشكيلة المنتخب المصري رمضان صبحي وكوكا في التشكيل

مباراة مصر والكونغو .. كوبر يستقر على تشكيلة المنتخب المصري رمضان صبحي وكوكا في التشكيل
مباراة مصر والكونغو

أعلن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن استقراره بشكل كبير على تشكيلة الفراعنة أمام الكونغو، حيث استقر على الدفع باللاعب رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي، في مركز الجناح الأيسر للمنتخب، على حساب اللاعب محمود تريزيجيه، جاء ذلك خلال المباراة التي تقام بين مصر والكونغو مساء غد الأحد، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الدفع باللاعب أحمد حسن كوكا، في مركز المهاجم الصريح على حساب لاعب نادي بيدفست الجنوب أفريقي، عمرو جمال، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تألق اللاعب أحمد حسن كوكا مع فريقه البرتغالي.

كما أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن استقرار المردب، على الدفع بالحارس الدولي عصام الحضري، حارس مرمي نادي التعاون السعودي، في حراسة مرمي المنتخب، وأمامه كلاً من محمد عبد الشافي وأحمد حجازي، وعلي جبر، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي، أما في خط الوسط فجاء طارق حامد، محمد النني، محمد صلاح، صالح جمعة، ورمضان صبحي وأحمد حسن كوكا.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، برصيد تسع نقاط كاملة، ويحتاج إلى الفوز على منتخب الكونغو من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.