التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية وجاميكا اليوم السبت 7-10-2017 “الشوط الأول والشوط الثاني”
نتيجة مباراة السعودية وجاميكا اليوم

يجري المنتخب السعودي لكرة القدم خلال الفترة الحالية عدد من المباريات الودية، وذلك بعدما نجح المنتخب السعودي في التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018، ويخوص المنتخب السعودي مباراة ودية اليوم أمام منتخب جاميكا في إطار استعدادات السعودية للمشاركة في المونديال القادم.

نتيجة مباراة السعودية وجاميكا اليوم

يحاول المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، الأرجنتيني باوزا خوض عدد من اللقاءات الودية حتي يتعرف على قوام المنتخب السعودية، والوقوف على التشكيل الأمثل للفريق خلال الفترة القادمة، وينتظر الجميع رؤية نجوم المنتخب السعودي في أول مباراة لهم بعد التاهل لكأس العالم.

مباراة السعودية وجاميكا
مباراة السعودية وجاميكا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة السعودية وجاميكا اليوم السبت الموافق 7-10-2017 في إطار استعدادات المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب الجوهرة المشعة وسط حضور جماهيري كبير جداً.

وسنتابع معكم نتيجة مباراة السعودية وجاميكا اليوم، الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال، وذلك لمتابعة أهم أحداث المباراة فتابعونا.

تحديث: دقائق قليلة تفصلنا عن أنطلاق مباراة السعودية وجاميكا التحضيرية، والتي تشهد توافد جماهيري كبير بعدما تم فتح أبواب مدرجات ملعب الملك عبدالله للجماهير مجاناً.

تحديث: يواصل المنتخب السعودي تقديم العروض القوية خلال مبارياته الأخيرة، وأصبحت نتيجة مباراة السعودية وجاميكا حتي الآن هي تقدم السعودية 4-1 حتي الآن بعد مرور 51 دقيقة من زمن المباراة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.