بعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا.. الجمهور المصري: والله وعملوها ولاد غانا
مباراة غانا واوغندا

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي غانا وأوغندا، اليوم السبت 7 أكتوبر 2017، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وحققت هذه النتيجة رضا بين الجمهور المصري، وذلك لأن أوغندا أقرب المنافسين على حسم بطاقة الصعود، فيما تأتي غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتتصدر مصر المجموعة برصيد 9 نقاط.

وشارك العديد من الجمهور المصري على هاشتاج “غانا” الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ الصباح، لتشجيع المنتخب الغاني، لزيادة فرص مصر للتأهل إلى كأس العالم.

فعبر أحد المغردون عن فرحته بتعادل غانا قائلًا:”والله وعملوها ولاد غانا ورفعوا راس مصر بلدنا، يا حبيبتي يا غانا لا شقيقة بصحيح”.

وكتب الفنان يوسف الشريف:”عملتها غانا أنا كده فعلا اتاكدت ان أوغندا ماهياش الدبه الباندا”.

وكتب مغرد أخر:”من الشعب المصري إلى الشعب الغاني شكرًا لحسن تعاونكم”.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة غانا وأوغندا لعبت اليوم على ملعب “مانديلا ستاديوم” بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وحسم التعادل السلبي المباراة.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي، غدًا الأحد 8 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وفي حالة فوز  المنتخب الوطني على الكونغو، يضمن ذلك التأهل للمونديال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.