التخطي إلى المحتوى
أخبار النادي الأهلي اليوم .. عبد الحفيظ يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع عمرو مرعي
اخبار النادى الاهلى

صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لقناة دي إم سي سبورت، أن النادي الأهلي لم يفاوض نجم نادي النجم الساحلي التونسي عمرو مرعي، مؤكداً أن النادي الأهلي يمتلك مجموعة من أفضل لاعبي القارة الإفريقية مما يجعل التفكير في استقطاب لاعبين جدد يتأجل بعض الوقت.

يذكر أن مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، عمرو مرعي كان يلعب لصفوف نادي إنبي المصري، وكان هناك الكثير من الجدل حينها حول اللاعب، ولكن فضل مرعي الانتقال لفريق خارج مصر، وكان أفضل العروض بالنسبة للاعب هو عرض نادي النجم الساحلي التونسي.

أضاف عبد الحفيظ أن عمرو مرعي لاعب مميز للغاية، ولكن الكرة دائماً ما تحمل في طياتها الكثير من المتغيرات بالنسبة للانتقالات والمفاوضات، وشدد على أن النادي في الوقت الحالي لا يفكر سوى في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث يلعب النادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي نادي النجم الساحلي التونسي وهو ما قد جدد الحديث حول اللاعب المصري عمرو مرعي نجم نادي النجم الساحلي.

انتهت مباراة الذهاب بين نادي الأهلي والنجم الساحلي بفوز النجم بواقع هدفين مقابل هدف في ستاد سوسة، بانتظار لقاء العودة في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.