متابعة نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 7-10-2017 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

متابعة نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 7-10-2017 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة تونس وغينيا

تقام اليوم السبت الموافق 7-10-2017 واحدة من أهم مباريات المنتخب التونسي علي الإطلاق، ويلعب المنتخب التونسي مباراة اليوم أمام غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم، وهي المباراة التي تشغل بال الجميع داخل الشارع التونسي، حيث ستكون مباراة تونس وغينيا هي مباراة التأهل بالنسبة للمنتخب التونسي في حالة نجاحه في تحقيق الفوز على غينيا في مباراة اليوم

نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم

تحديث: دقيقة واحدة تفصلنا عن أنطلاق مباراة تونس وغينيا والتي نتابعها معكم لعرض أهم أحداث المباراة، كما سنتابع معكم نتيجة مباراة تونس وغينيا خلال الشوط الأول لحظة بلحظة.

تونس غينيا
1 1

الدقيقة 36: الهدف الأول لغينيا في شباك تونس عن طريق اللاعب نابي كيتا

الدقيقة 45: هدف التعادل لتونس عن طريق يوسف المساكني، وتصبح نتيجة مباراة تونس وغينيا حتي الآن هي التعادل بهدف لكل فريق.

يحل المنتخب التونسي ضيفاً ثقيلاً على منتخب غينيا وعينه على الفوز بنقاط المباراة التي تضمن له التأهل لكأس العالم مباشرة، ومن المؤكد أن المنتخب التونسي سيلعب مباراة قوية من أجل حسم الأمور وتحقيق الحلم الأهم للمنتخب التونسي في الفترة الحالية، والتأهل لكأس العالم الفادمة في روسيا 2018.

ويتصدر منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة الأولي من تصفيات إفريقيا لكأس العالم برصيد 10 نقاط، ويأتي الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وقد أكد المدير الفني لتونس، نبيل معلول أن الاعبون لديهم الإصرار والعزيمة من أجل تحقيق الفوز الذي يأهلهم للمونديال القادم.

موعد مباراة تونس وغينيا اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة تونس وغينيا اليوم السبت الموافق 7-10-2017 في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت تونس على ملعب 28 سبتمبر في غينيا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا

ستكون مباراة تونس وغينيا اليوم في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم منقولة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وستكون قناة beIN SPORTS HD1 واحدة من أهم القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا اليوم بتعليق متميز من المعلق التونسي رؤوف خليف، كما لم يتم الإعلان عن أي من القنوات المجانية الناقلة لمباراة تونس وغينيا حتي الآن.

نتيجة مباراة تونس اليوم

ونتابع معكم عبر موقعكم مصر فايف، متابعة نتيجة مباراة تونس وغينيا اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال، ونتمنى التوفيق للمنتخب التونسي العربي الشقيق في مهمته اليوم نحو التأهل لكأس العالم.

تحديث: وقت قليل يفصلنا عن موعد مباراة تونس وغينيا في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، ويزداد حماس الجميع مع أقتراب المباراة والتي يهتم بها الكبير والصغير في تونس لما تمثله المباراة من أهمية للمنتخب التونسي، والذي سيتأهل لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا في حال فوزه في مباراة اليوم.