أسعار الدواجن تواصل ارتفاعها اليوم الأحد .. تعرف على سعر كيلو الدواجن البيضاء والبلدي والساسو الآن

أسعار الدواجن تواصل ارتفاعها اليوم الأحد .. تعرف على سعر كيلو الدواجن البيضاء والبلدي والساسو الآن
أسعار الدواجن اليوم

تواصل أسعار الدواجن اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر ارتفاعها في المزارع والأسواق، لتكسر موجة الانخفاض المميزة التي سجلتها على مدار الأسبوع الماضي، حيث ارتفع سعر كيلو الدواجن في المزارع اليوم الأحد بقيمة ثلاثة جنيهات ونصف طبقا لما أكده الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، كما كشف سر ارتفاع أسعار الدواجن .

حيث تجدر الإشارة إلى أنه شهدت أسعار الدواجن عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، تراجع قوي ليخسر الكيلو قيمة تزيد عن خمسة جنيهات، مما تسبب في خسارة العديد من المربين الذين طالبوا بعدم تحديد الأسعار على أساس العرض والطلب في السوق.

أسعار الدواجن اليوم الأحد

حيث أوضح الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أنه بلغ سعر الدواجن البيضاء في المزارع اليوم قيمة 21 جنية، عقب أن سجلت أسعار الدواجن البيضاء الأسبوع الماضي في المزارع قيمة 17.5 جنية.

كما أضاف رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أنه بلغ أسعار الدواجن البيضاء للبيع للمستهلك في الأسواق قيمة تتراوح بين 25 جنية إلى 26 جنية، بدلا من أن سجل سعر الكيلو الأسبوع الماضي للبيع للمستهلك قيمة تتراوح بين 21 إلى 22 جنية.

أسعار الدواجن البلدي والساسو اليوم الأحد 8 أكتوبر في الأسواق

حيث بلغ سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم الأحد في المزارع قيمة 29 جنية، بينما بلغ سعر كيلو البلدي للمستهلك قيمة 37 جنية، أما عن أسعار كيلو الدواجن الساسو اليوم الأحد في المزارع فقد سجل قيمة 30 جنية، ويصل بيع سعرها للمستهلك قيمة 37 جنية.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس الشعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أكد أن سوق الدواجن في مصر يشهد حالة من الركود، مشيرا إلى أنه لا يوجد إقبال وهناك ركود في المبيعات، كما أوضح رئيس الشعبة أن تناول المستهلكين الدواجن مرة في الأسبوع لا يعني أن هناك انتعاشًا.

أسعار البيض اليوم الأحد

  • حيث بلغ أسعار البيض الأبيض في المزارع اليوم السبت قيمة 33 جنية، ووصل سعر الكرتونة 40 جنيهًا للمستهلك.
  • كما بلغت أسعار البيض الأحمر في المزارع اليوم قيمة 35 جنية، ووصل سعرها للمستهلك قيمة 40 جنيهًا.
  • وأخيرا أسعار البيض البلدي سعر كرتونة البيض البلدي في المزارع سجل اليوم قينة 43.5 جنية، ووصل سعر المستهلك 48 جنيهًا.