تهنئة الرئيس الإماراتي للرئيس السيسي بذكرى أكتوبر

تهنئة الرئيس الإماراتي للرئيس السيسي بذكرى أكتوبر
الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد

من المعروف أن جمهورية مصر العربية كانت تشهد احتفالات مكثفة بسبب ذكرى حرب أكتوبر المجيد، ولذلك تم إعطاء أجازات رسمية من جميع الهيئات الحكومية، احتفالا بهذه الذكرى العظيمة، ولقد تشاركت العديد من الدول الأخرى مع جمهورية مصر العربية في تلك الاحتفالات.

حيث أرسل الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد برقية لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي لجمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفالات التي تشهدها الجمهورية بسبب الذكرى الرابعة والأربعون لانتصاراتهم في حرب أكتوبر المجيد والذي كان في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وسبعون.

ولم تقتصر برقيات التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة هذه الذكرى العظيمة على رئيس الدولة الإماراتي خليفة بن زايد آل نيهان، بل إنه قام أيضا نائب الرئيس الإماراتي محمد بن راشد آل مكتوم، هو أيضا بإرسال برقية تهنئة أخرى يهنئ بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وأيضا شعب مصر الحبيب.

وشاركهم أيضا هذه التهنئة ولي عهد أبو ظبي وهو الشيخ محمد بن زايد الذي أسرع على الفور وشارك الشعب المصري فرحته العارمة بمناسبة تلك الذكرى السنوية، وتم إرسال برقية تهنئة من صاحب السمو محمد بن زياد مع رئيس الوزراء وأيضا الرئيس الإماراتي تعبيرا عن حبهم لمصر ووقوفا بجانبهم في هذه المناسبة العظيمة.