القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا اليوم السبت فى تصفيات كأس العالم ودعوات كل المصريين

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا اليوم السبت فى تصفيات كأس العالم ودعوات كل المصريين
القنوات الناقلة لمباراة غانا واوغندا اليوم

تقوم قنوات بي ان سبورت بنقل مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت نظرا لأهميتها فى تحديد هوية المنتخب المتأهل إلى كأس العالم فى الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، وتعول مصر كثيرا على نتيجة مباراة غانا وأوغندا خاصة فى حال فوز غانا أو تعادلها من أوغندا سيكون أمام مصر فرصة ذهبية للتأهل المباشر إلى كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا اليوم

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة غانا وأوغندا اليوم بتعليق المعلق أحمد عبده فى المباراة التي تنطلق فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وكان منتخب أوغندا قد عمل على جذب الجماهير لحضور تلك المواجهة الهامة والمصيرية لمنتخب أوغندا فى عمر التصفيات.

تتخوف الجماهير المصرية من ثمة اتفاق بين منتخب غانا وأوغندا قبل تلك المواجهة، خاصة بعدما رفض المدير الفني لمنتخب غانا استدعاء عددا من لاعبيه النجوم، إلا أن فرص غانا القائمة حتى الأن فى تصفيات كأس العالم خفضت من تلك التخوفات فى ظل رغبة منتخب غانا الفوز على أوغندا وانتظار نتيجة مباراة مصر والكونغو.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط ويأتي خلفه منتخب أوغندا برصيد سبع نقاط ثم غانا برصيد خمس نقاط وتأتي الكونغو فى المركز الأخيرة برصيد نقطة واحدة، كانت غانا قد قامت باستبعاد الأخوين أندريه وجوردان أيو لأسباب فنية.

كان الإتحاد الغاني قد أكد على أهمية المباراة للمنتخب الغاني خاصة وأنه سيحاول الفوز أمام اوغندا من أجل التمسك بالامل الأخير فى القدرة على التأهل إلى كأس العالم المقبلة.