متابعة نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت في تصفيات كأس العالم

متابعة نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت في تصفيات كأس العالم
مباراة غانا وأوغندا

ينتظر الجميع من عشاق كرة القدم العربية وخاصة جماهير المنتخب المصري، موعد مباراة غانا وأوغندا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا، وستكون نتيجة مباراة غانا وأوغندا هي أكثر ما يبحث عنه المتابعون.

ويأمل الجميع أن تكون نتيجة مباراة غانا وأوغندا تصب في صالح غانا حتي يتمكن المنتخب المصري من التأهل لكأس العالم إذا فاز في مباراة الكونغو يوم الأحد القادم دون النظر إلي نتائج الجولة الأخيرة من التصفيات.

مباراة غانا وأوغندا اليوم

وتقام مباراة غانا وأوغندا في العاصمة الأوغندية كمبالا، والتي من المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبير لمساندة المنتخب الأوغندي في المباراة الهامة أمام غانا، وسيحاول المنتخب الأوغندي بذل أقصي الجهد للفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لكأس العالم.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة غانا وأوغندا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد أكد لاعبوا المنتخب الغاني أنهم قادرون على الفوز على المنتخب الأوغندي في عقر داره والعودة لبلادهم بنقاط المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا

ستكون قناة beIN SPORTS HD 1 واحدة من أهم القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا اليوم السبت الموافق 7-10-2017 في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم، وسيكون هناك ستوديو تحليلي لمباراة غانا وأوغندا يضم مجموعة من نجوم الكرة، ولذلك للحديث عن المباراة.

وسنتابع معكم نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت، وعرضها على حضراتكم أولاً بأول، حتي يكون الجميع على معرفة مستمرة بنتيجة مباراة غانا اليوم، والتي تحدد بشكل كبير موقف مصر من التأهل لكأس العالم.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة غانا وأوغندا وسط حضور جماهيري كبير، ويدخل المنتخب الغاني المباراة بشكل هجومي من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعب المنتخب الأوغندي، والذي يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية وسط جماهيرية الكبيرة.

تحديث: يقترب الشوط الأول علي الانتهاء، ومازالت نتيجة مباراة غانا وأوغندا حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف، وكان المنتخب الغاني قد سجل هدف في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول ولكن الحكم قد ألغي الهدف بداعي التسلل.

تحديث: انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة أوغندا وغانا منذ قليل، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم رغم الفرص التي حصل عليها المنتخب الغاني، والذي يتفوق نسبياً في الأداء على أوغندا.

تحديث: مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني من مباراة غانا وأوغندا، ومازالت نتيجة المباراة هي التعادل، وهي النتيجة التي تخدم مصالح المنتخب المصري إذا أستمر التعادل أو نجح المنتخب الغاني في الفوز بالمباراة.

تحديث: الدقائق الأخيرة من المباراة، ومازالت نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم هي التعادل، وتشير المؤشرات إلي انتهاء المباراة بهذه النتيجة، والتي تؤهل منتخب مصر في حال الفوز في مباراة الغد.

تحديث: انتهت مباراة غانا وأوغندا منذ دقائق، وأصبحت النتيجة النهائية لمباراة غانا وأوغندا اليوم هي التعادل السلبي بدون أهداف، وبهذه النتيجة سيكون منتخب مصر مطالب بالفوز في مباراة الغد ليضمن التأهل لللمونديل القادم في روسيا 2018.