الإعلان عن سعر سيارة بي إم دبليو الجديدة
سيارة M4CS

تم إطلاق مؤخرا موديل جديد من شركة بي إم دبليو الشهيرة، والذي أطلق عليه سيارة M4 CS، ومن المعروف أن شركة بي إم دبليو دائما تبهرنا بكل ماهو جديد في عالم السيارات، حيث أعلنت مؤخرا عن مواصفات سيارتها الجديدة وأيضا على أسعارها، وكل ما يتعلق بها.

حيث كشفت الشركة على أن هذا الموديل الحديث الذي قامت بإطلاقه يختلف عن الموديلات السابقة، حيث إنه له العديد من المميزات المختلفة، والتي من أهمها أن هذا الموديل يتمتع بمحرك قوي سداسي الأسطوانات، إلى جانب السعة التي وصلت إلى ثلاثة لتر، وكشفت أيضا أن قوة المحرك عبارة عن أربعمائة وسنون حصان على سبعمائة وذلك لكل متر.

وأضافت أيضا الشركة أن السيارة تتمتع بقوة ثبات عالية حيث يصل وزنها إلى ألف وخمسمائة وثمانون كيلو جرام، حيث تصل نسبة ثبات السيارة إلى مائة كيلو متر وذلك في ثلاثة وثوان وتسعة من عشرة، أما عن سرعة السيارة فأوضحت الشركة المصنعة أنها تتمتع بسرعة عالية وخيالية حيث تصل سرعتها القصوى إلى مائتان وثمانون كيلو متر.

وكشفت أيضا الشركة الألمانية على أن السيارة تتمتع بالتصميم المميز والجذاب وذلك من خلال وجود المصابيح في المنطقة الخلفية والتي هي مزودة بتقنية OLED، أما عن سعر السيارة فهي متوفرة بسعر مليونين ونصف جنيه بالعملة المصرية، وهوما يعادل مائة وستة عشر ألف يورو وتسعمائة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.