التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الوصل والامارات اليوم في كأس الخليج العربي الإماراتي – الوصل يحسم الصدارة
مباراة الوصل والامارات اليوم

يستضيف اليوم نادي الإمارات الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوصل الإماراتي في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الخليج العربي الإماراتي، وذلك على ملعب نادي الإمارات الإماراتي معقل الفريق في المواجهة الهامة ضمن منافسات المجموعة الثانية من مباريات الكأس.

ويسعى نادي الإمارات الإماراتي في مواجهة اليوم الصعبة إلى تحقيق الثلاث نقاط الغاية باستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل اقتناص صدارة المجموعة الثانية، ويسعى النادي في مباراة اليوم إلى محاولة تحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة الحالية.

بينما يدخل نادي الوصل الإماراتي في مواجهة صعبة للغاية أمام نظيرة الإمارات، حيث يبحث نادي الوصل الإماراتي عن محاولة تحقيق الثلاث نقاط واعتلاء صدارة المجموعة الثانية من أجل مواصلة صحوته الأخيرة في البطولة.

موعد مباراة الوصل والامارات اليوم

مباراة الوصل والإمارات، تنطلق في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي للموسم الكروي الحالي، على ملعب نادي الإمارات الإماراتي.

ويتصدر نادي الإمارات الإماراتي صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط كاملة، بينما يحتل نادي الوصل الإماراتي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط أيضا، ويبحث الفريقين عن فض شراكة الصدارة في المجموعة الثانية.

مباراة الوصل والامارات اليوم

نجح نادي الوصل الإماراتي في التقدم على نظيرة نادي الإمارات الإماراتي بهدف نظيف، سجله اللاعب كايو كانيدو كريا، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، لينهي نادي الوصل الشوط الأول متقدم بهدف نظيف بعد أداء مميز من النادي الضيف.

تمكن نادي الوصل من الفوز على نظيرة الإمارات بأربعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، ونجح اللاعب فابيو دي ليما، من تسجيل الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 46 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب كايو كانيدو كريا، الهدف الثالث في الدقيقة 68 من زمن المباراة، واختتم سلسلة أهداف الوصل اليوم، اللاعب رونالدو منديز، في الدقيقة 84 من زمن المباراة، لينجح الوصل في حسم صدارة المجموعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.