التخطي إلى المحتوى
السعيد لن يلحق بمباراة منتخب مصر القادمة وشكوك حول مشاركة كهربا أمام الكونغو
عبد الله السعيد

تأكد بالنسبة للجهاز الفني المصري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، غياب نجم النادي الأهلي، الدولي المصري عبد الله السعيد عن مباراة الأحد القادم أمام منتخب الكونغو، وتعد تلك المباراة من أهم المباريات في تاريخ المنتخب المصري، حيث أن الفوز يؤهل منتخب الفراعنة لكأس العالم، ولكن في حالة تعثر منتخب أوغندا أمام منتخب غانا في مباراة السبت بالجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨.

وتعرض الدولي المصري عبد الله السعيد للإصابة، في مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي التونسي ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم تشخيص إصابة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر على أنها شد في العضلة الخلفية وهي ما سوف تمنعه من المشاركة في مباراة الكونغو الحاسمة، وقد تعطل اللاعب عن المشاركة لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع كما تم تشخيص الإصابة.

ولم يتأكد حتى الآن موقف الثنائي حسام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، وتدور الشكوك حول مشاركة كهربا في المباراة القادمة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نادي التعاون بالدوري السعودي.

يذكر أن غياب اللاعب عبد الله السعيد عن مباراة مصر والكونغو القادمة، خبر غير سار للجهاز الفني، خاصةً أن نجم النادي الأهلي يعتبر أكثر اللاعبين مساهمةً في الأهداف التي سجلها المنتخب، بعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.