متابعة نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة 6-10-2017 في تصفيات أمريكا الجنوبية

متابعة نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة 6-10-2017 في تصفيات أمريكا الجنوبية
نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو

يستعد ملعب بوكا جونيوز “بومبونيرا” لإستقبال نجوم الفريق الأرجنتينى والذي يواجه منتخب بيرو اليوم الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، وتعد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم هي أقوي مباريات الجولة السابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية، حيث يمتلك الفريقان نفس النقاط وهي 24 نقطة.

نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم

من المتوقع أن تشهد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم إثارة كبيرة نظراً لأهمية هذه المباراة، حيث يحتل بيرو المركز الثالث بنفس نقاط المنتخب الأرجنتيني، والذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف، وقد اختار المنتخب الأرجنتيني ملعب بوكا جونيورز، والذي يمثل ضغط على الخصم نظراُ لإقتراب المدرجات من ملعب المباراة.

وقد تم تحديد موعد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة الموافق 6-10-2017 لتكون في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة.

مباراة الأرجنتين وبيرو
مباراة الأرجنتين وبيرو

وتشهد المباراة مشاركة نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي والذي يعد من أهم نقاط قوة الأرجنتين، وتعد مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لكأس العالم.

ونتابع مع حضراتكم نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة خلال الشوط الأول والشوط الثاني، والتي تنطلق بعد قليل وسط ترقب من جميع الجماهير الأرجنتينية التي تنتظر فوز منتخبها خلال هذه المباراة الهامة.

تحديث: ستكون قناة Bein sports HD1 واحدة من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم بتعليق متميز لكابتن رؤوف خليف، كما سيكون هناك ستوديوي تحليل للمباراة لمناقشة أهم أحداث مباراة الأرجنتين وبيرو والتي تنطلق بعد نصف ساعة من الآن.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم، وتشهد المباراة غياب كل من: هيغوايين وباستوري، واللذان لم يتم استدعاؤهما للمباراة.

تحديث: بداية قوية للمباراة من جانب المنتخب الأرجنتيني، والذي يواصل الهجوم على مرمى منتخب بيرو منذ الدقائق الأولي للمباراة، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو حتي الآن بعد مرور 15 دقيقة من زمن المباراة.

تحديث: بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وبيرو، ومازال الأرجنتين عاجز عن تسجيل الأهداف رغم وجود ليونيل ميسي، والذي يعاني وسط دفاعات بيرو القوية، والتي توقف هجمات الأرجنتين حتي الآن بعد مرور 7 دقائق من زمن الشوط الثاني.

تحديث: يقدم ليونيل ميسي مباراة كبيرة حتي الآن رغم عدم قدرة أي من لاعبي الفريق على تسجيل الأهداف خلال هذه المباراة الهامة، والتي تشهد تألق كبير لخط دفاع منتخب بيرو، والذي نجح في صد جميع هجمات الأرجنتين حتي الآن بعد مرور 65 دقيقة من زمن المباراة.