اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: الكشف عن مصير نواف العابد من مباراة بيرسبوليس الإيراني

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: الكشف عن مصير نواف العابد من مباراة بيرسبوليس الإيراني

كشف الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في بيان رسمي على أن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، نواف العابد، سوف يكون جاهز للمشاركة في مباراة الهلال وبيروزي الإيراني، المنتظرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي تقام في يوم 17 أكتوبر/تشرين أول الحالي، بالعاصمة العمانية مسقط.

وشارك اللاعب الدولي نواف العابد، في برنامجه التأهيلي الذي حدده الجهاز الطبي للزعيم السعودي، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، كما شارك في تدريبات بالكرة بشكل خفيف للغاية، في الفترة المسائية.

كما واصل نادي الهلال السعودي تدريباته المكثفة خلال معسكره المقام في الفترة الحالية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعداداً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين، وتركز المران الصباحي للزعيم السعودي على الجوانب البدنية، حيث أدى لاعبي الفريق تدريبات في صالة الإعداد البدني المتواجدة في معسكر الفريق.

ونجح نادي الهلال السعودي في الفوز على نادي بيروزي الإيراني بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، واقترب النادي السعودي بشكل كبير من الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، ويكفيه فقط الفوز بهدف وحيد أو التعادل أو الخسارة بثلاثة أهداف من أجل التواجد في النهائي.