متابعة نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم الخميس 5-10-2017 في تصفيات كأس العالم

متابعة نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم الخميس 5-10-2017 في تصفيات كأس العالم
نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا

يحل اليوم المنتخب البرازيلي ضيفاً ثقيلاً على منتخب بوليفيا في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث يتصدر المنتخب البرازيلي ترتيب تصفيات كأس العالم برصيد 37 نقطة، بينما يحتل منتخب بوليفيا والذي فقد حظوظه في التأهل لنهائيات كأس العالم في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم

يسعي المنتخب البوليفي إلى تقديم مباراة قوية وسط جماهيرية الكبيرة، والتي أتت من كل مكان لمشاهدة نجوم المنتخب البرازيلي وخاصة نيمار، حيث شهدت تذاكر مباراة البرازيل وبوليفيا إقبالاً كبير من الجميع سعياً لرؤية هذه المباراة الممتعة.

مباراة البرازيل وبوليفيا
مباراة البرازيل وبوليفيا

ومن المتوقع أن تكون مبارة البرازيل وبوليفيا اليوم ملئية بالإثارة والمتعة رغم خروج المنتخب البوليفي من المنافسة، إلا أن الفريق يريد الظهور بالمستوي الجيد على ملعبه ووسط الحضور الجماهيري الكبير، كما سيغيب مدرب المنتخب البوليفي عن مباراة البرازيل اليوم نظراً لتعرضه للإيقاف منذ مباراة تشيلي السابقة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم الخميس الموافق 5-10-2017 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب العاصمة البوليفية لاباز والذي يتسع لـ 27 ألف متفرج.

وسنتابع معكم أحداث المباراة لمعرفة نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا الشوط الأول، والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال، وتوضيح أهم أحداث المباراة وأهداف الفريقين فتابعونا.

تحديث: بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة البرازيل وبوليفيا منذ دقائق قليلة وسط حضور جماهيري كبير داخل مدرجات الملعب، وتشهد المباراة مشاركة النجم البرازيلي نيمار أساسياً، ومازالت نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 10 دقائق.

تحديث: مازالت نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف مع نهاية الشوط الأول من المباراة، ويؤدي المنتخب البوليفي مباراة قوية أمام المنتخب البرازيلي، والذي لم يستطيع التسجيل في شباك بوليفيا رغم الهجمات الخطيرة على المرمى.

تحديث: يواصل منتخب بوليفيا الحفاظ على شباكه نظيفة حتي الآن، وتقترب المباراة من الانتهاء، ويستمر التعادل السلبي هو المسيطر على نتيجة مباراة البرازيل وبوليفيا حتي الآن رغم الهجمات المتتالية من البرازيل.