بالصور| تفاصيل العثور على عبوة ناسفة بمنطقة روض الفرج والدفع بخبراء المفرقعات.. والداخلية تكشف التفاصيل

بالصور| تفاصيل العثور على عبوة ناسفة بمنطقة روض الفرج والدفع بخبراء المفرقعات.. والداخلية تكشف التفاصيل

سادت حالة من الرعب والخوف لدى المواطنين بمنطقة روض الفرج، وذلك بعد العثور على عبوة ناسفة بشارع بديع المتفرع من شارة مسرة بمنطقة روض الفرج، وعلى الفور تم الدفع برجال الأمن وخبراء المفرقات للسيطرة على الوضع.

العثور على عبوة ناسفة بروض الفرج

وعلى الفور أمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارة التي عُثر بداخلها على تلك العبوة الناسفة، وذلك من اجل التحريات عن أرقام السيارة ورقم الموتور ودي تجميعها أو سرقتها، كما أمرت النيابة بالتحفظ على جميع الكاميرات التي توجد بالمنطقة من اجل فحصها، كما استمعت لعدد من الشهود بالمنطقة، كما تم التحفظ على عدد من شهود العيان للكشف عن بعض التفاصيل الهامة.

بالصور| تفاصيل العثور على عبوة ناسفة بمنطقة روض الفرج والدفع بخبراء المفرقعات.. والداخلية تكشف التفاصيل 7

حيث اكد مصدر أمني مطلع أن التحريات الأولية أن 3 من العناصر الإرهابية أرادوا تنفيذ التفجير واستخدام الأسلحة النارية بعد العملية والتي تم العثور عليها بجانب السيارة المراد استخدمها في التفجير، وعلى الفور تكمن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول القنبلة.

وكان احد الشخاص قد اكتشف جسم غريب تم العثور علية بجانب السيارة  بالمنطقة سالفة الذكر ، وتم التعامل مع الجسم من خلال الإنسان الآلي، وعلى الفور أمر مدير أمن القاهرة اللواء ” خالد عبد العال” بتشكيل فريق بحثي عاجل من أجل التوصل لصاحب النبلة وضبطة بعد فحص الكاميرات  وعمل التحريات اللازمة.