موعد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة السادس من أكتوبر والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم فى مواجهة قوية

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة السادس من أكتوبر والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم فى مواجهة قوية
موعد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم

يدخل موعد مباراة الارجنتين وبيرو اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فى الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم ليمثل أهمية كبيرة، وتحتل الأرجنتين المركز الخامس فى ترتيب المجموعة وتحتاج بشدة إلى الفوز فى المبارتين المتبقيتين وعدم إنتظار نتائج الأخرين، وتسعى الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي إلى تحقيق الفوز على بيرو.

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم

من المرتقب أن تنطلق مباراة الأرجنتين وبيرو فى تمام الواحدة والنصف صباح الجمعة بتوقيت القاهرة، وتحاول الأرجنتين الخروج من المباراة المليئة بالضغوط بتحقيق فوز مطمئن على بيرو خاصة فى ظل محاولة الأرجنتين حجز تذكرة مباشرة للتأهل إلى مونديال روسيا

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الأرجنتين وبيرو بتعليق المعلق رؤؤف خليف، وتخصص القناة ستديو تحليلي قبل المواجهة من أجل تحليل أداء الفريقين وكذلك تحليل كامل لنتيجة الشوط الأول والثاني.

كان المدير الفني لمنتخب الأرجنتين قد أكد أن مواجهة بيرو ستكون حاسمة فى تصفيات المونديال مؤكدا أن الفريق الأرجنتيني سيهاجم من البداية وحتى النهاية بغية تحقيق الفوز على المنافس، وتحتل الأرجنتين المركز الخامس فى تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 24 نقطة.

وتأتي بيرو فى نفس المركز بفارق الأهداف لصالحها، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى روسيا بينما سيكون على صاحب المركز الخامس أن يلعب أمام نيوزيلاندا فى ملحق التصفيات فى نوفمبر المقبل.

يعول الجمهور الأرجنتيني الكثير على ليونيل ميسي فى صنع الفارق مع المنتخب الأرجنتيني فى مباراة اليوم وقدرته على تحقيق نتيجة طيبة أمام بيرو والفوز بالنقاط الثلاث من أجل الدخول ضمن الأربعة المرشحين للتاهل المباشر إلى كأس العالم.

تحاول الأرجنتين تحقيق فوزين متتاليين، وتبدو مباريات الأرجنتين وبيرو دوما صعبة رغم وجود الكثير من اللاعبين القادرين فى منتخب الأرجنتين على صنع الفارق.