اليوم.. فتح المتاحف والمزارات العسكرية للجمهور بالمجان

اليوم.. فتح المتاحف والمزارات العسكرية للجمهور بالمجان
EPSON DSC picture

في إطار احتفالات مصر بالذكرى 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة، أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي عن فتح المتاحف والمزارات العسكرية للجمهور بالمجان اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2017.

حيث نشر المتحدث العسكري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يقول: فتح المتاحف والمزارات العسكرية للجمهور بالمجان الجمعة وذلك إحتفالاً بالذكرى (44) لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

وتجدر الإشارة إلى أن المتاحف والمزارات العسكرية تتبع لإدارة المتاحف العسكرية هي إحدى الإدارات التابعة للقوات المسلحة المصرية، التي تشارك الشعب المصري غدًا الاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر.

وتضم تلك الإدارة تحت قيادتها “بانوراما أكتوبر” ،”المتحف الحربى القومي”، “متحف القوات الجوية”، “متحف العلمين العسكري”، “متحف بورسعيد الحربي”، “مزار عيون موسى السياحي”، وهي الأماكن التي يستطيع الجمهور زيارتها مجانًا غدًا.

وفي سياق متصل كان مجلس الوزراء المصري، برئاسة المهندس شريف إسماعيل قد قرر أن يكون الخميس 5 من أكتوبر 2017 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في المصالح الحكومية والقطاع العام، بدلاً من اليوم الجمعة الموافق 6 من أكتوبر عام 2017 ميلادية.