مصاريف المدارس المصرية اليابانية الحديثة مقترح من وزارة التعليم – موعد ظهور نتيجة قبول المدارس اليابانية

مصاريف المدارس المصرية اليابانية الحديثة مقترح من وزارة التعليم – موعد ظهور نتيجة قبول المدارس اليابانية

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية الإعلان عن المصاريف الخاصة بالمدارس المصرية اليابانية، وهي تعتبر من أحدث المدارس الذي يتم إنشاؤها لهذا العام ويبحث عنها جميع أولياء الأمور في جميع المحافظات المصرية، وأيضاً يتم إنشائها في العديد من المحافظات وهذا لأنها تستخدم تقنيات حديثة في التعليم الخاص بالطلبة والطالبات.

 المدارس المصرية اليابانية

كما أنه يتم البحث في العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة وراء أسعار المصاريف الخاصة بالمدارس المصرية اليابانية،  لأنها من المدارس الحديثة التي يتم التقديم فيها  لأول عام وتقدم التعليم المصري بالتقنيات الحديثة عن المدارس الأخرى، وفيها يتم تطبيق النظام الياباني في التعليم المصري لأنه يعتبر من أنجح الأنظمة التعليمية.

مصاريف  المدارس اليابانية المصرية الحديثة

أكد رئيس وحدة مشروع المدارس المصرية اليابانية داخل وزارة التربية والتعليم عمرو عبد المنعم على أنها من أهم المنظمات التعليمية، وأنها سوف تقوم بتقديم التقنيات الحديثة في التعليم الخاص بجميع المراحل العمرية المختلفة، ويتم تقديمه في العديد من المحافظات المصرية المتعددة.

وتم تقديم المنشور النهائي حول المصاريف الخاصة بالمدرسة والتي تبلغ قيمتها ما بين 2000 حتي 4000 جنية مصري، ويتم تحديد المصروفات الخاصة بكل مدرسة وان ذلك لأنها من المنظمات التعليمية المختلفة والتي تنتشر في جمهورية مصر العربية، ويتم البحث وراء تقديم منظومة التعليم المتكاملة والبحث عنها من بين العديد من المنظمات المتعددة.

واليكم بالتفصيل مصاريف المدارس اليابانية في مصر كما يلي :-

  •  مرحلة رياض الأطفال kj1 “المستوى الأول” : 2000 جنيهًا مصريًا.
  •  مرحلة رياض الأطفال kj2 “المستوى الثاني” 2500 جنيهًا.
  •  مرحلة التعليم الابتدائي “الصف الأول” 3000 جنيهًا،
  •  مرحلة التعليم الأساسي الصف الثاني 3500 جنيهًا،
  •  مرحلة التعليم الأساسي الابتدائي الصف الثالث 4000 جنيهًا.

عناوين المدارس المصرية اليابانية فى محافظات مصر

مصاريف المدارس المصرية اليابانية الحديثة مقترح من وزارة التعليم - موعد ظهور نتيجة قبول المدارس اليابانية 7

وسوف يتم بناء جامعات خاصة بالتعليم الياباني وتقديم فيها الكثير من التخصصات المختلفة، وهي سوف تقوم بتقديم جميع التخصصات الذي يتم البحث عنها من بين الكثير من التخصصات والجامعات المصرية الأخرى، وانه يتم تقديم جميع التقنيات اليابانية الحديثة التي تقدم داخل المدارس والجامعات، وهذا من أحدث الأنظمة التعليمية التي تنتشر في المحافظات المصرية.

موعد ظهور نتيجة قبول المدارس اليابانية

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة القبول  في المدارس اليابانية  خلال الأسبوع المقبل، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقبل المتقدمين وفق الأعداد المطلوبة في كل مدرسة على حدة، وأوضحت أن أقصى عدد سيتم قبوله قد يصل إلى 200 طفل في المدرسة.

وأوضحت أنه عقب إعلان النتيجة ستبدأ المرحلة الثانية وهي خاصة  بقبول أوراق الطلاب  الجدد الذين تم قبولهم،  وفيها سوف يتوجه ولى الأمر إلى المديرية أو الإدارة التعليمية، التي تتبعها سكنه لتقديم ملف الطفل ، وتستمر هذه المرحلة  خلال 3 إلى 5 أيام فقط.

كما ننوه أن موعد بداية الدراسة في المدارس اليابانية المصرية سيكون في الخامس عشر من أكتوبر الجاري للعام 2017 وفي نفس الوقت يكون انتهى ندب المعلمين والمعلمات بعد أن تم تدريبهم علي أنشطة التوكاتسو.