متابعة نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء 10-10-2017 في إياب الملحق الأسيوي

متابعة نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء 10-10-2017 في إياب الملحق الأسيوي
مباراة سوريا وأستراليا

يترقب جميع عشاق المنتخب السوري لكرة القدم مباراة المنتخب السوري في تصفيات المحلق الأسيوي والمؤهل لكأس العالم بروسيا 2018، وتشهد مباراة سوريا وأستراليا اليوم تفكير الكثير من متابع الكرة العربية، وخاصة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به المنتخب السوري خلال هذه التصفيات والتي كان المنتخب السوري وشيكاً علي الصعود لتصفيات كأس العالم مباشرة إذا فاز في المباراة الأخيرة.

موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم

استطاع المنتخب السوري التعادل في المباراة الأخيرة أمام إيران ليحل في المركز الثالث في مجموعته ويتأهل إلي الملحق الأسيوي ليقابل أستراليا والتي حلت في المركز الثالث خلف اليابان والسعودية، وهي المباراة التي يسعى المنتخب السوري إلي الفوز بها والتأهل لكأس العالم في روسيا 2018.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء الموافق 10-10-2017 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب المنتخب الأسترالي.

وقد تم تعيين طاقم تحكيم إيراني لإدارة مباراة سوريا وأستراليا اليوم في الملحق الأسيوي بقيادة الحكم الدولي على رضا فغاني ويعاونه رضا سخندان ومحمد رضا منصوري.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا

من المؤكد أن مباراة سوريا وأستراليا اليوم تلقي اهتمام الجميع، ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم حتي يتمكنوا من معرفة نتيجة مباراة سوريا اليوم ضد أستراليا، وقد أعلنت قناة بي أن سبورت أنها ستقوم بنقل مباراة سوريا وأستراليا عبر قناتها المفتوحة، وذلك مساندة منها للشعب السوري والجماهير العاشقة للمنتخب.

ولا يمكن لأحد توقع نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم نظراً لأن هذه المباراة لها حسابات خاصة نظراً لأهميتها، كما أن اللاعبون سيبذلون أقصي الجهد لتحقيق نتيجة جيدة خلال المباراة.

أعلنت قناة بي أن سبورت الرياضية عن تعيين المعلق الرياضي عصام الشوال للتعليق على مباراة سوريا وأستراليا اليوم في الملحق الأسيوي، والتي تذاع على قناة بي أن سبورت المفتوحة، وقد أشار مدرب المنتخب السوري إلي أن الفريق جاهز لمواجهة أستراليا اليوم، وأكد أن نتيجة مباراة سوريا وأستراليا والتي تنطلق بعد وقت قليل من الآن تمثل أهمية كبيرة للفريق.

تحديث: تشهد مواجهة سوريا وأستراليا مشاركة نجم نادي الهلال السعودي عمر خربين، والذي يقدم مستوي كبيرة خلال الفترة الحالية في الدوري السعودي، وقد أشار خربين عن أمله أن تكون نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم في الملحق الأسيوي في صالح المنتخب السوري والذي وصل لأول مرة إلي هذه الأدوار المتقدمة من تصفيات آسيا لكأس العالم.

فرص سوريا في التأهل لكأس العالم

بعد نجاح المنتخب السوري من الهروب من فخ الخسارة أمام أستراليا اليوم والتعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، سيكون المنتخب السوري مطالب بالفوز خلال المباراة القادمة والتي ستجمعه بالمنتخب الأسترالي في إطار مباريات إياب الملحق الأسيوي بأي نتيجة إذا أراد التأهل لكأس العالم.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة سوريا وأستراليا في إياب الملحق الأسيوي المؤهل لكأس العالم، وسيكون المنتخب السوري في مهمة صعبة اليوم بعد التعادل في المباراة السابقة بنتيجة 1-1، وسنتابع معكم نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم في إياب المحلق الأسيوي، والتي من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة لأهمية المباراة بالنسبة للفريقين.

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا الآن في إياب الملحق الأسيوي

بدأن الأن مباراة سوريا وأستراليا وسط حضور جماهيري كبير، وتشهد المباراة حماس كبير منذ الدقائق الاولي لأنطلاق المباراة من جانب المنتخب السوري، والذي يسعي لإحراز الهدف الأول له في المباراة حتي يفوز في مجموع المبارتين، ومازالت نتيجة مباراة سوريا وأستراليا حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 5 دقائق.

تحديث: الهدف الأول لمنتخب سوريا في أستراليا عن طريق عمر السومة في الدقيقة 6 من زمن المباراة وسط حالة من الفرحة على جماهير المنتخب السوري، لتصبح نتيجة مباراة سوريا وأستراليا الآن 1-0 لصالح سوريا.