التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والكونغو .. تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم 2018
مباراة مصر والكونغو 2018

يترقب ملايين المصريين موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتعرف على نتيجة مباراة مصر والكونغو الهامة جداً، في مشوار منتخب مصر الطامح نحو حصد بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا عن المجموعة الخامسة من تصفيات مجموعات قارة إفريقيا .

منتخب مصر الوطني يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط يحتل بهم المركز الأول، وتحل أوغندا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد 5 نقاط ومنتخب الكوتغو يتزيل المجموعة في المركز الرابع، وساكون مباراة مصر والكونغو بمثابة المباراة الحاسمة حال تعثر منتخبي أوغندا وغانا بنفس الجولة.

موعد مباراة مصر والكونعو

وفق جدول تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أفريقيا، تحدد أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين للعب مباريات الجولة الخامسة، وسيكون موعد مباراة مصر والكونغو يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017 ، وسيستضيف ملعب برج العرب الرياضية مباراة مصر القادمة وفق التوقيتات التالية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة مباراة مصر تصفيات كأس العالم

تنقل قناة أون سبورت الفضائية المصرية المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، مباراة مصر والكونغو بالجولة الخامسة من التصفيات مجاناً بدون تشفير، حيث يستطيع عشاق الكرة المصرية متابعة مباراة مصر بدون عناء، وأيضا قناة النيل للرياضة الأرضية.

مباريات الجلة الخامسة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالمجموعة الخامسة، ستشهد مباراة لا تقل أهمية عن نتيجة مباراة مصر والكونغو ، حيث يقام يوم السبت المقبل مباراة أوغندا وغانا في الثالث عصراً بتوقيت القاهرة، وسنتابع معكم أحداث اللقاء وسنرصد لكم نتيجته وأهم الأخبار المتعلقة به ومدى تأثير نتيجته على فرص تأهل مصر.

تحديث : اعرض عدة لاعبين في قائمة منتخب مصر لإصابات مختلفة، أخرها الإعلان عن تعرض مصطفى فتحي للإصابة، وهو ما سيحدد في وقت لاحق، فيما تشير التوقعات لعدم لاحق عبد الله السعيد بالمباراة .

حديث : أسفرت نتيجة مباراة أوغندا وغانا في مجموعة مصر على تعادل بين المنتخبين الغاني والأوغندي اليوم، وهي نتيجة أسعدت قلوب المصريين، في انتظار أن يوفق منتخب مصر ويفوز على الكونغو ويتأهل بشكل رسمي إلى كأس العالم 2018 .

نتيجة مصر والكونغو

حققت مصر بوفيق من الله عز وجل فوز تاريخي على منتخب الكونغو، كونه يرتبط بتأهل مصر بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب منذ مونديال إيطاليا 1990، وانته المباراة بفوز مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.