بالصور| «فتاة الشيخ زايد» التي اثارت جدلاً كبيراً بعد أن وجدوها عارية وتتحدث لغات .. تهرب من دار الإيواء والمسئول: «مخاوية جن و بتعمل حاجات غريبة»

بالصور| «فتاة الشيخ زايد» التي اثارت جدلاً كبيراً بعد أن وجدوها عارية وتتحدث لغات .. تهرب من دار الإيواء والمسئول: «مخاوية جن و بتعمل حاجات غريبة»
فتاة الشيخ زايد

أثارت فتاة الشيخ زايد التي تتحدث لغات أجنبية ووجدوها عارية جدلاً كبيراً في الشارع المصري، حيث أكد البعض أنها تعاني من مرض نفسي مؤكدين أنها ” بنت ناس”، حيث نالت اهتماماً كبيراً في وسائل الإعلام حتى انتقلت لدار إيواء “بسمة” بمحافظة الشرقية، وبعد هروبها اليوم أرجعوا الأمر أن لديها ” قوى خارقة” أو بمساعدة جن.

بالصور| «فتاة الشيخ زايد» التي اثارت جدلاً كبيراً بعد أن وجدوها عارية وتتحدث لغات .. تهرب من دار الإيواء والمسئول: «مخاوية جن و بتعمل حاجات غريبة» 1

فتاة الشيخ زايد وقوة خارقة

حيث أكد مسئول ” بسمة”  الأستاذ ” محمود دراج” أن الدار مؤمنة بشكل كبير سواء من البواب أو الشبابيك، مؤكداً أنه لا يعرف كيف خرجت تلك الفتاة رغم غلق أبواب حجرتها عليها قائلاً: ” القصة غريبة جدا، الدار كلها متأمنة والشبابيك متأمنة، وقعدت تخبط فى المكان، وأخدت لاب توب بتاع حد زميلنا ومشيت”.

بالصور| «فتاة الشيخ زايد» التي اثارت جدلاً كبيراً بعد أن وجدوها عارية وتتحدث لغات .. تهرب من دار الإيواء والمسئول: «مخاوية جن و بتعمل حاجات غريبة» 2

هروب الفتاة من دار الإيواء بالشرقية

واضاف ” دراج” من خلال تصريحات مع أحد المواقع الإخبارية الشهيرة أنهم شاهدوا أشياء غريبة لا يمكن تصديقها قائلاً: ” شفنا حاجات غريبة خلال تواجدها فى الدار، باب الشقة اللى فيها مكان إقامتها كان مقفول وبعدين لاقيناها ماشية على السلم، طيب خرجت إزاى؟، خرجت النهاردة والباب مقفول كويس، ومش عارفين خرجت إزاى، حتى أثناء وجودها فى الدار بترسم حاجات غريبة مش فاهمينها، وعلى الحيطان كاتبة حاجات غريبة مش فاهمينها” على حد قوله

حيث أكد دراج أنه لا يعلم كيف خرجت الفتاة والأبواب مغلقة، وأنهم الآن يحاولون التوصل لها في الزقازيق أو المدن القريبة منهم، وانهم لم يدونوا محضر حتى الآن.